أخبار النجوم

موسم الرياض يحتفل باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده

كشفت شركة روتانا عن تنظيم احتفالية مهمة لفنان العرب محمد عبده بمناسبة مرور 60 عاما على رحلته الفنية الطويلة، التي قدم من خلالها مجموعة ضخمة من الأعمال الغنائية التي يحفظها الجمهور.

موسم الرياض يحتفل باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده

الاحتفالية الخاصة بفنان العرب سوف تنظم على ليلتين، وتحديدا يوم 29 و30 ديسمبر، حيث تقام الليلة الأولى من خلال أوركسترا خاصة سوف تشارك مع فنان العرب.

أما الليلة الثانية فسوف يقدم محمد عبده مجموعة من الأغاني الشعبية التي عرف بها وقدمها طوال مسيرته الطويلة، وقد جاء بيان شركة روتانا حول الاحتفال المنتظر بفنان العرب عبر حسابها على انستجرام كالتالي: “ليلتين للتاريخ 60 عاما من العطاء الفني..نحتفل يوم 29 و 30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى من الأعمال ..والثانية مخصصة للأغاني الشعبية”.

الاحتفالية الخاصة بمرور 60 عاما على مسييرة فنان العرب سوف تقام على مسرح محمد عبده آرينا، ولم يتم الكشف بشكل مفصل عن مشاركة نجوم في تلك ليلتين، إلا أن شركة روتانا وعدت الجمهور باحتفالية استثنائية من خلال مديرها التنفيذه سالم الهندي الذي علق على الفيديو عبر حسابه على موقع X فكتب: ” بإذن الله ستكون ليلتان تليق بمكانة فنان العرب وتكون من التاريخ”، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام المقبلة، حسب ما أعلنت الشركة.

ويأتي الاحتفاء بمحمد عبده في الوقت الذي من المنتظر أن يحتفل بعيدا ميلاده الـ75 في شهر يونيو القادم، وكانت شركة روتانا مهتمة كل عام بالاحتفال بشكل خاص بعيد ميلاد فنان العرب، حيث شهد حفله في جازان بالمملكة العربية السعودية احتفالا مصغرا بعيدا ميلاد الـ74 خلال تواجده على المسرح.

Leave a Reply

Back to top button