أخبار النجوم

موعد طرح فيلم “أولاد حريم كريم” في السينمات

مصطفى قمر،  الفنان المصري،كشف عن موعد طرح أحدث أفلامه “أولاد حريم كريم”، وأشار إلى بدء طرح أغنيات الفيلم بالتزامن مع حملة الترويج المقررة له.

موعد طرح فيلم “أولاد حريم كريم” في السينمات

نشر مصطفى قمر، مقطع فيديو يضم عدة صور من فيلم أولاد حريم كريم وكواليسه، مقترنةً بمقطع من أغنية لت وعجن، الخاصة بالعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: “ختام صيف 2023 بإذن الله، ودي صور من الفيلم”.

وتابع مصطفى قمر، مشوقاً جمهوره: “استعدوا أولاد حريم كريم قريباً، وكل يومين هتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم، وغنوة لت وعجن من كلمات وألحان وغناء سداوي”.

فيلم أولاد حريم كريم، هو الجز الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض في عام 2005، ويضم أغلب نجومه عدا بطلة الفيلم ياسمين عبدالعزيز والفنان الراحل طلعت زكريا.

ويشارك في الجزء الجديد بجانب الفنان مصطفى قمر، أبرزهم الفنانة داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، رنا رئيس، تيام قمر، عمرو عبدالجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وكانت بشرى، الفنانة المصرية ومنتجة العمل قد نشرت خلال الأسابيع الماضية مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بـ “انستغرام”.

حيث ظهر من خلاله الفنان مصطفى قمر ممسكاً بجيتار وهو يغني، ومن حوله النجوم المشاركون في الفيلم وهم يرقصون ويرددون من ورائه كلمات الأغاني التي يقولها، وأرفقت بشرى تعليقاً على الفيديو جاء كالتالي..” فرحة الانتهاء من التصوير بعد تعب..أولاد حريم كريم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى