أخبار النجوم

موعد وتفاصيل حفل الفنان محمد عبده القادم في الكويت

أعلن موقع “ذا أرينا الكويت”، قبل أيامٍ، عن الحفلات التي ستنظم في مايو الجاري على مسرح الأرينا في الكويت، ويحييها نخبةٌ من الفنانين، كاتباً: “مايو حافلٌ في الأرينا. نشارككم فعالياتنا لهذا الشهر”.

تفاصيل حفل الفنان محمد عبده القادم في الكويت

شارك موقع “ذا أرينا الكويت” بوستر حفلة الفنان محمد عبده التي يحييها الفنان السعودي 25 مايو الجاري، بتنظيمٍ من “إيفنت كوم”، وتحت إشراف “روتانا”.

وعلَّق على الصورة كاتباً: “حفلة فنان العرب محمد عبده في ذا أرينا الكويت يوم 25 مايو”، و كذلك نشر موقع “روتانا لايف” البوستر نفسه، وعلَّق: “حفل فنان العرب محمد عبده ذا أرينا الكويت 25 مايو”.

وفي نفس السياق، أعلن الكثير من فناني الوطن العربي تقديم عدد من الحفلات في شهر مايو في عدد من العواصم الخليجية؛ إعلاناً ببدء موسم صيف 2023.

حيث تم الإعلان عن إقامة حفل يجمع الفنانتين أصالة وإليسا، بدولة الكويت يوم 13 مايو الحالي. وكانت الفنانة أصالة قد عبرت عن حماسها لتقديم الحفل مع الفنانة اللبنانية إليسا.

ونشرت البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها بـ”إنستغرام”، معلقة: “أول حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سميعة، وأرقى جمهور، ورح أتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة، وبنفكّر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيبة الفنانة الكبيرة إليسا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى