أخبار النجوم

ميادة الحناوي بروح شبابية على خشبة المسرح في برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”

ميادة الحناوي، النجمة السورية، ظهرت على خشبة المسرح من جديد لتؤدي أكثر من أغنية في برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”، الذي تقدمه النجمة الإماراتية أحلام.

ميادة الحناوي تتألق على خشبة المسرح في برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”

قدمت ميادة الحناوي مع بداية البرنامج أغنية “حبينا واتحبينا”، أحد أهم روائعها الغنائية مع الموسيقار بليغ حمدي، كما عادت لتؤدي أغنية “كان يا مكان”، وأدت أيضا النجمة الكبيرة أغنية “مقدرش أحب غيرك”.

وأيضا أغنية “الليالي”، وطلبت كذلك الفنانة أحلام من ميادة الحناوي أن تؤدي معها أغنية “أنا بعشقك” على خشبة المسرح، مشيرة أن ظهورهما معا في عمل واحد سوف توثقه في مسيرتها.

ميادة الحناوي لفتت الأنظار إليه في برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”، بعيدا عن أدائها لأجمل أعمالها الغنائية، حيث ظهرت بروح شبابية في كافة اللحظات، من خلال حديثها الشيق على أهم اللحظات والمحطات في حياتها.

بالإضافة لظهورها بملامح شابة، لذلك كان ظهوره محل اهتمام محبيها، وردا على كافة الشائعات التي تعرضت لها النجمة السورية خلال السنوات الأخيرة.

حرصت أن توجه رسالة لميادة الحناوي عبر حسابها على X، عقب انتهاء عرض حلقة برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”، وأكدت أنها شاهدت الحلقة مرات عديدة، مشيرة أن ما يميز هذا الظهور الملفت للنجمة ميادة الحناوي في الحلقة، القصص التي تدرس عن رحلتها الفنية الطويلة، والذكريات المهمة مع كبار الفن العربي.

وقدمت أحلام الشكر لميادة الحناوي على قبولها الظهور في الحلقة التي وصفتها بأنه تشبه ألف ليلة وليلة بالفعل، فكتبت أحلام: “شاهدت الحلقة قبل البث عشر مرات يمكن وأكثر فيها سحر الفن وقصص تُدرس شكراً لقبولك الدعوه سيدتي الكريمة الفاضلة العظيمة ميادة الحناوي في ليلة هي فعلاً من ألف ليلة وليلة وشكراً لانك بينا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى