أخبار النجوم

ميكي ماوس يقدم فيلم رعب كوميدي

ميكي ماوس، الشخصية الكرتونية الشهيرة، من المقرر أن تظهر قريباً على شاشات السينما والتلفزيون، لكن بشكلٍ لم يره الجمهور من قبل، شكل متناقض تماماً لما هو سائد. ستظهر الشخصية في دور رعب. وهذا ما أوضحه المقطع الدعائي لفيلم Mickey’s Mouse Trap، الذي صدر في الأول من يناير.

تفاصيل فيلم ميكي ماوس

في فيلم الرعب الكوميدي المثير Mickey’s Mouse Trap، من إخراج ستيفن لامورت، تُقام حفلة يوم ميلاد مفاجئة لشابة في صالة ألعاب ترفيهية، لكن الأمور سرعان ما تأخذ منعطفاً نحو الأسوأ عندما تواجه هي وأصدقاؤها قاتلاً يحمل سكيناً، مرتدياً زي ميكي ماوس. ثم يظهر نص باللون الأحمر: “مكان للمرح، مكان للأصدقاء، مكان للصيد. الفأر خارج”.

وقال سايمون فيليبس، الذي كتب وأنتج الفيلم ويلعب دور الرجل الذي يقف خلف قناع ميكي: “على الناس ألا يأخذوا الأمر على محمل الجد، لقد صنعنا فيلماً ممتعاً إلى حد يبعث على السخرية”. وأضاف: “إذا وضعنا ميكي في فيلم عائلي، فإن هذا لا يفتح آفاقاً جديدة. كان علينا أن نتوصل إلى شيء هو النقيض تماماً لما هو موجود بالفعل”.

وتعتبر شخصية ميكي ماوس، أحد أكثر شخصيات والت ديزني منذ عام 1928 شهرة، المعروف في جميع أنحاء العالم. إنه فأر أسود صغير يرتدي عادة سراويل حمراء وأحذية صفراء كبيرة وقفازات بيضاء، ظهر غالباً مع خطيبته التي تُدعى ميني ماوس، وهي أيضاً فأر أسود صغيرة جداً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى