أخبار النجوم

ميلا الزهراني تشوق الجمهور لجديدها في 2024

ميلا الزهراني، الفنانة السعودية، كشفت عن خطتها الفنية ومفاجآتها الجديدة من خلال تواجدها في الدورة الأولى من مهرجان الرياض للمسرح، حيث خطفت ميلا الزهراني الأنظار بحضورها حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الرياض للمسرح في المملكة العربية السعودية، وسط حضور كوكبة من نجوم المملكة والعالم العربي.

ميلا الزهراني تشوق الجمهور لجديدها في 2024

كشفت ميلا عن حماسها لخوض تجربة المسرح في الفترة المقبلة من مسيرتها الفنية، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها تحضر في الوقت الحالي عدة مسرحيات وشاهدت العديد منها.

لذلك فهي متحمسة للغاية لخوض تجربة المسرح، خاصة أنها لم تخض تجربة المسرح أو تقديم أعمال مسرحية في مسيرتها من قبل، مضيفة أنها تلقت تشجيع كبير من زملائها والمحيطين بها من أجل خوض هذه التجربة.

وقالت الفنانة ميلا الزهراني في تصريحاتها مع البرنامج أيضاً أنه سيكون لها تجربة مسرحية أولى في مسيرتها قريباً، وهو الأمر الذي شوق جمهورها لرؤية تجربتها المسرحية الأولى.

وكشفت أيضاً ميلا الزهراني في تصريحاتها عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة لها في العام المقبل، وعلى رأسها في السينما.

حيث قالت ميلا الزهراني إنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها السعودي الطويل “هوبال”، وهو الفيلم الحاصل على جائزة التمويل في مسابقة “ضوء” لدعم الأفلام والتي تنظمها هيئة الأفلام السعودية.

وكشفت أيضاً الفنانة ميلا الزهراني عن مفاجأة أخرى من خلال مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان المقبل 2024، وقالت في تصريحاتها إنها تجهز لعمل درامي جديد ينتمي للكوميديا، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل المسلسل الجديد الذي تنافس به.

وتعاقدت ميلا الزهراني مؤخراً على مسلسل بعنوان “قلم رصاص” مع عبير أحمد وشيلاء سبت وإبراهيم الحربي وعدد من نجوم الدراما، ومن المتوقع أن يعرض في موسم رمضان المقبل، بعد آخر أعمال ميلا الزهراني التلفزيونية من خلال مسلسل “دفعة لندن” في 2023.

Leave a Reply

Back to top button