أخبار النجوم

مي فاروق تتصدر مواقع التواصل بعد ليلتها الطربية في جدة

مي فاروق، المطربة المصرية، تصدرت اهتمام رواد مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد حفلها الطربي في جدة بعنوان “ليالي الفنون الخالدة” مع المطربة المصرية إيمان عبد الغني، وتصدر إسم مي فاروق موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني ومقاطع مي فاروق في الحفل، وتذكر الجمهور إمكانيات مي فاروق الصوتية المميزة وقدراتها الطربية.

ماذا قالت مي فاروق عن ليلتها الطربية في جدة؟

وعبرت مي فاروق عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الواسعة للحفل في جدة، ونشرت عدة تغريدات على حسابها بتويتر قالت بها: “اه والله فرحتكم بالدنيا.. شكرا لكم يا رائعين يا محترمين على حبكم لي، وعلي أنكم سبب كبير في سعادتي، يارب اقدر اكون دائما سبب ولو بسيط في اسعادكم جمهور عزيز وغالي وحبايبي وأهلي. شكرا كل التقدير والحب اللي بلاقيه وسطكم.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ من كل قلبي على هذا الإهداء لكل مصري وأتشرف إني أغني لبلدي وأصلي مصر العظيمة في البلد العزيز جدا والغالي على قلبي المملكة العربية السعودية”.

يذكر أن مي فاروق شاركت في العديد من الحفلات الطربية في السعودية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركتها في حفل “روائع الموجي” في الرياض، والذي تألقت به أيضاً وسط عدد من النجوم مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وغيرهم.

بالإضافة إلى إحيائها عدة حفلات في العلا وفي عدة فعاليات فنية بالمملكة، ويذكر أن مي فاروق تعتبر من أبرز الأصوات الطربية في دار الأوبرا المصرية، وتحيي عدة حفلات بالأوبرا بعد انضمامها إلى الأوبرا في عمر 8 سنوات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى