أخبار النجوم

نادين الراسي عن سيرين عبد النور: كنت أغار منها لكنها أصبحت أكبر أسباب نجاحي

نادين الراسي، النجمة اللبنانية، كانت من أحدث النجمات اللواتي اعترفن مؤخرًا بأنه كانت هناك أزمة بينها وبين النجمة سيرين عبد النور، حيث كشفت نادين أنها كانت تشعر بالغيرة من سيرين، لكن مع مرور الوقت تحولت الغيرة إلى شيء إيجابي، وأصبحت سيرين سببًا في نجاح نادين واستمراريتها .

نادين الراسي عن سيرين عبد النور: كنت أغار منها لكنها أصبحت أكبر أسباب نجاحي

أكدت نادين خلال لقائها في برنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب أنها حريصة على توجيه الشكر لزميلتها سيرين، فقالت: “شكرًا، أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه.. أنت من الأشخاص المستفزة جدا وكنت أغار منك وكنت أحيانا لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا”.

واعتبرت نادين الراسي أن هذه الغيرة أصبحت تعتبرها الآن غيرة صحية، وتعترف بها أمام نفسها وأمام الجميع، كما أكدت على أنها تبدي احترامها الشديد بالنجمة سيرين عبد النور، وأنها تتمنى لو أن تجتمعان في عمل فني معًا.

من جانبها قررت سيرين عبد النور الرد على ما قالته زميلتها، وكتبت لها عبر تويتر: “كتير بحبك انا، وبحب موهبتك وبعتز فيها، ما بقدر ما بحب قلبك الطيب، وعندي إحساس انه قريباً رح نجتمع سوى بإذن الله”، لتعود وترد عليها نادين وتقول: “يا قلبي يا سيرو إنتي بإذن الرَّب يا رب.. بحبّك يا حنونة ويا أحلى أخت”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى