أخبار النجوم

نادين نجيم تحقق حلمها المهني المؤجل وتطلق علامتها التجارية في 2024

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، كشفت مؤخراً عن استعدادها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة أخيراً، وهي الخطوة التي تجهز لها نادين نجيم طويلاً في مجال التجميل والمكياج، وذكرت أنها تخطط لإطلاق علامتها التجارية في الأشهر الأولى من العام الجديد، ومازالت تتكتم على إسم العلامة التجارية حتى الآن.

نادين نجيم تطلق علامتها التجارية في 2024

تنتظر نادين نجيم لإطلاق العلامة التجارية التي تعتبر الحدث المهني الأبرز في حياتها في 2024، واستغرقت نادين وقت طويل في الإعداد لها، ودرست الأمر جيداً لأنها لم تتخذ هذه الخطوة من أجل التسلية.

وقالت إنها وضعت خطة مستقبلية لمدة 10 سنوات قادمة، مثلما خططت قبل 10 سنوات في مجال التمثيل، ووضعت أهداف في مسيرتها الفنية حققتها مؤخراً.

وكشفت نادين نجيم عن رسالتها وراء العلامة التجارية، والتي جعلتها تضطر إلى تقديم مسلسل من 15 حلقة فقط هذا العام بسبب انشغالها الشديد بالعلامة التجارية.

ومن الأحداث الهامة والفارقة في حياة نادين نجيم في 2024، هو مسلسلها الجديد “2024”، والذي يمثل تحدياً فنياً جديداً لها، حيث أنها تستمر في المسلسل بشخصية “النقيب سما”، التي قدمتها من قبل في مسلسل “2020”، وتسعى لإثبات نجاح الشخصية مجدداً ولكن هذه المرة بتغييرات عديدة في قصة وأحداث وشخصيات المسلسل وعلى رأسها غياب الفنان قصي خولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى