أخبار النجوم

نادين نجيم تكشف ملامح مسلسلها في موسم رمضان 2024

نادين نسيب نجيم ، النجمة اللبنانية، كشفت مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة عن مسلسلها الجديد “2024”، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وشوقت الجمهور للمسلسل من خلال الكشف عن العديد من الأسرار الجديدة عنه، وآخرها في لقائها مع برنامج “عرب وود”، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

نادين نجيم تكشف ملامح مسلسلها في موسم رمضان 2024

قالت نادين نجيم إن مسلسلها “2024” سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية، وهو الأمر الذي رفع من سقف التشويق للمسلسل الجديد.

وحول مدى تشابه واتساق أحداث مسلسل “2024” مع قصة مسلسل “2020”، الذي قدمت من خلاله شخصية “النقيب سما” مع النجم قصي خولي، قالت نادين نجيم في تصريحاتها للبرنامج إنها تقدم سياق مختلف تماماً، ولكن مع استمرار شخصية “النقيب سما”.

وقالت إن الجمهور سيشاهد الشخصية في امتداد للقصة التي قدمت في “2020”، ولكن لا يعتبر ذلك جزء آخر من المسلسل، لان هناك خطوط درامية جديدة في المسلسل وهناك خطوط درامية أخرى انتهت.

وقالت النجمة نادين نسيب نجيم أن أحداث مسلسلها الجديد “2024” تدور حول تداعيات قضية “2020” التي كانت تتولاها “النقيب سما” في المسلسل، ومدى الخطوة والأزمات الجديدة التي ستمر بها الشخصية في الأحداث الجديدة من المسلسل.

وكشفت أيضاً نادين نجيم في تصريحات أخرى لها مع برنامج “سينماتك” على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي أن مسلسل “2024” سيكون حول أحداث مرت بها شخصية “النقيب سما” في الماضي، وأن الأحداث تنطلق من خلال علاقة “سما” مع ابنتها، والأحداث التي مرت بها خلال أربع سنوات من انتهاء قضية “2020” التي قدمتها في المسلسل.

وانطلقت النجمة اللبنانية نادين نجيم في تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “2024”، وشوقت نادين نجيم الجمهور للمسلسل مؤخراً من خلال الكشف عن الصورة الأولى لشخصيتها في العمل “النقيب سما”.

وكشفت عن إطلالتها الجديدة في المسلسل، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب اشتياق الجمهور لمتابعة تطورات شخصية “سما” التي قدمتها نادين نجيم في مسلسلها “2020”، وتفاجيء نادين نجيم الجمهور هذه المرة بتقديم ثنائية لأول مرة مع الفنان محمد الأحمد في المسلسل.

Leave a Reply

Back to top button