أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تكشف عن تفاصيل جديدة عن حفل زفافها المنتظر هذا العام

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، كشفت في تصريحات لها على هامشحفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024، تفاصيل جديدة عن حفل زفافها المنتظر هذا العام، وقالت في تصريحاتها إنها حتى الآن لم تحدد الموعد النهائي لحفل الزفاف، ولكنه قريب للغاية.

نادين نسيب نجيم تكشف عن تفاصيل جديدة عن حفل زفافها

وأعطت نادين نجيم عدة لمحات عن شكل حفل زفافها المنتظر، وقالت إنه سيكون في الصيف، حيث أنها تفضل الاحتفال بزفافها في هذا الفصل.

كما كشفت عن تفكيرها مع خطيبها في إقامة حفلين زفاف، واحد في لبنان والثاني خارج لبنان، وذلك بسبب رغبتها في الاحتفال مع أصدقائها، حيث أنهما لديهما العديد من أصدقائهما في الخارج الذين يريدون الاحتفال معهما بهذه المناسبة.

وكشفت نادين نجيم عن عدة كواليس مرحة في علاقتها مع خطيبها، وقالت إنها تحب دائماً أن تشاكسه وتمازحه سواء على مواقع التواصل أو معه، لأنها تحب متابعة ردود فعله غير المتوقعة دائماً على هذه المقالب والأشياء التي تفاجئه بها.

وقالت إنها لا تنشر ردود فعله المضحكة لأنه يشعر بالخجل، ولكنها تضحك كثيراً بسبب ردود فعله المفاجئة والعفوية، وجاء ذلك الحديث بعد كشف نادين نجيم في نهاية العام الماضي عن علاقتها بخطيبها وموعد زفافهما.

وكذلك ظهور خطيبها لأول مرة في لقاء إعلامي معها، وتحدث عن علاقته بها لأول مرة أيضاً، وذلك خلال لقاء مع برنامج “إي تي بالعربي” على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحاتها للبرنامج حول موعد زفافها إنه قريب جداً، وأشارت إلى أنها أجلت زفافها أكثر من مرة وذلك بسبب الأحداث الأخيرة في المنطقة العربية.

وأشارت النجمة نادين نجيم أن الأوضاع الحالية غير مناسبة لإقامة حفل الزفاف، خاصة أنها مع الجميع تعيش في حالة ارتباك وتأثر بسبب الأحداث.

ولكنها كشفت عن أن الزفاف سيتم قريباً، وذلك قبل أن يظهر بجانبها خطيبها ناريك، ويشارك معها اللقاء لأول مرة، بعد فترة من ابتعاده عن الظهور عن مواقع التواصل والحديث مع الإعلام.

Leave a Reply

Back to top button