أخبار النجوم

نانسي عجرم تستعد للقاء جمهورها في الرياض للمرة الثانية في شهر يناير 2024

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، تواصل حضورها اللافت في الحفلات الغنائية منذ بداية عام 2024، حيث تستعد للقاء جمهورها في الرياض للمرة الثانية في شهر يناير 2024، وذلك من خلال الليلة الغنائية المنتظرة “ليلة صلاح الشرنوبي”، والتي تلتقي بها نانسي عجرم مع العديد من نجوم الغناء العرب، وذلك من أجل إحياء ألحان الموسيقار الراحل صلاح الشرنوبي.

نانسي عجرم تستعد للقاء جمهورها في الرياض

وتجتمع الفنانة نانسي عجرم مع النجوم عاصي الحلاني وأصالة وأسما لمنور وراغب علامة ووائل جسار على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، وذلك في يوم 18 يناير الجاري،.

وذلك بقيادة المايسترو تامر فيضي، ونشرت شركة “بنش مارك” العديد من اللقطات المشوقة للفنانة نانسي عجرم من حفلاتها السابقة، والتي ظهرت بها وهي تؤدي بعض ألحان الموسيقار الراحل صلاح الشرنوبي.

ومن بينها أغنية “حبيبي كدة” للفنان جورج وسوف، حيث تحظى الأعمال الطربية بصوت نانسي عجرم في الحفلات باهتمام كبير من الجمهور، وهو ما يجعل ظهورها في الحفل الجديد منتظراً.

وفاجأت النجمة نانسي عجرم بالكشف عن مفاجأة كبيرة لها في بداية 2024، والتي تتخذ بها خطوة جديدة نحو العالمية، إذ أعلنت نانسي عجرم عن إبرام شركتها الخاصة “In2Musica” صفقة نشر جديدة مع شركة الموسيقى والإدارة المستقلة “Reservoir Media Inc”، ومع شركة “PopArabia”، والتي تمتلك 60% من حصة السوق من ذخيرة نشر الموسيقى العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتشمل الصفقة إدارة الكتالوج الموسيقي الكامل الذي تملكه نانسي عجرم منذ أكثر من 25 عامًا في دائرة الضوء، بالإضافة إلى أعمالها المستقبلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى