أخبار النجوم

نتفليكس تطرح البرومو الدعائي للموسم الثاني من “لعبة الحبار Squid Game”

منصة نتفليكس، طرحت البرومو الدعائي للموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار Squid Game”، دون الكشف عن أي تفاصيل حول ما سوف يحدث في الموسم الجديد، لكنه أشار وبقوة إلى وجود الكثير من الأحداث المنتظرة.

نتفليكس تطرح البرومو الدعائي للموسم الثاني من “لعبة الحبار Squid Game”

وفقاً لما جاء في البرومو الدعائي للموسم الثاني، يتراجع جي هون عن سفره إلى الولايات المتحدة، بعد أن وصلت إليه المكالمة الغامضة والتي يبدأ على إثرها ترتيب أوراقه لمعرفة ما سوف يقوم به.

حيث قرر عدم الاستسلام واتخاذ خطوة من أجل إيقاف تلك اللعبة المميتة، خصوصا أنه مر بحالة من الاكتئاب بعد ما عاشه بها خلال المنافسة القاتلة في الموسم الأول.

كما أن فكرة الدمية الشهيرة التي ظهرت أيضا في أحداث الموسم الأول في لعبة ضوء أحمر ضوء أخضر، سوف تعود للظهور لكن من خلال دمية جديدة تشبهها في الموسم الثاني حسب ما أعلنت koreaboo.

شبكة نتفليكس كانت قد اعلنت قبل شهور أن هناك 12 ممثل جديد سوف ينضمون لبطولة الموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار”، وذلك ما كان متوقعا من نسبة كبيرة من الجمهور، خصوصا أن معظم أبطال الموسم الأول قد قتلوا خلال أحداث الموسم وبسبب الألعاب التي كانت تنهى حياتهم بسبب القوانين التي وضعت.

وقد كشفت نتفليكس خلال الحدث العالمي الضخم TUDUM الذي يجمع محبي الأعمال الدرامية والسينمائية على الشبكة عن قائمة بأبرز أسماء النجوم المشاركين في الموسم الثاني وهمم يم سي وان، كانغ ها نيول، بارك غيو يونغ، بارك سونغ هون، جو يوري، يانغ دونغ غيون، كانغ أي سيم، لي ديفيد، لي جين أوك، وتشوي سيونغ. هيون، روه جاي وون، وون جي آن.

Leave a Reply

Back to top button