أخبار النجوم

نجاة الصغيرة تعود إلى المسرح بعد غياب 25 عام في Joy Awards 2024

حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024،  الذي اقيم مساء أمس، كانت مفجأته الأضخم هي ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة على خشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة لها، وفوجيء الحضور بظهورها على المسرح لأداء أغنيتها الشهيرة “عيون القلب”.

نجاة الصغيرة تعود إلى المسرح بعد غياب 25 عام في Joy Awards 2024

حاز ظهور نجاة الصغيرة على تفاعل كبير من الحضور وكذلك الجمهور على مواقع التواصل، الذين احتفلوا بظهورها الخاص والخاطف، وهو الظهور العلني الأول لها على المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما.

حيث فضلت الابتعاد عن الأضواء طوال تلك المدة، قبل أن تفاجيء الجمهور بظهورها الخاطف والمؤثر في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه، وذلك لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة.

ونال العديد من النجوم في حفل Joy Awards 2024 تكريمات خاصة على مجمل مسيرتهم الفنية، وحازوا على جوائز صناعة الترفيه الفخرية، وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم.

وكذلك الفنان مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والذي فاز بجائزة صناعة الترفيه الماسية، وحاز الموسيقار وليد فايد على جائزة صناعة الترفيه الفخرية.

في حين فازت النجمة إيفا لونغوريا بجائزة “شخصية العام” في حفل Joy Awards 2024، وحصلت أيضاً النجمة الهندية عليا بهات على جائزة صناعة الترفيه الفخرية، بالإضافة إلى النجم مارتن لورانس وزاك سنايدر.

Leave a Reply

Back to top button