أخبار النجوم

نجلاء بدر تُفضل تقديم دور الأم لهذا السبب

نجلاء بدر، الفنانة المصرية، كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”، عن الأشياء التي تؤثر على إختياراتها الفنية، والتي كان أبرزها تعويض ما ينقصها في الحياة مثل تجربة الأمومة.

نجلاء بدر تُفضل تقديم دور الأم لهذا السبب

قالت نجلاء بدر خلال حوارها: “الفنان بيدور على أدوار لم يعشها، أنا بستمتع بإحساس الأمومة خلال المشاهد، كوني أفتقده خلال الحياة الواقعية، باعوّض حاجة نقصاني”. وتابعت: “لم أفكر في التبني، لأني ضده كونه غير شرعي، لكن أؤيد كفالة اليتيم”.

وحول ابتعادها عن تقديم أدوار البطولة المطلقة رغم اعتراف الجميع بموهبتها ونجوميتها، قالت نجلاء بدر: “عرضت عليَّ البطولة المطلقة سابقاً، لكنْ هناك أعمال لو نفذتها لخسرت كثيراً، لم أحب المجازفة بعمل غير راضية عنه من أجل البطولة المطلقة»، مردفة: “الأهم أنا أكون ممثلة شاطرة سواء كنت نجمة العمل أم لا”.

وحول تصريح زوجها بشأن عزمه تطليقها حال زيادة وزنها، قالت نجلاء بدر: “كان بيهزر والله، أكتر حاجة بحبها في زوجي إنه كريم الأخلاق، ربنا عوضني به وبقى بالنسبة لي الأب والابن والزوج”.

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة: “عمري ما حد ساعدني في اختيار أدواري وأنا دايماً باتحدي نفسي، هل أنا هقدر أدخل العالم ده وأقدم الشخصية دي من شخصياته؟! الفكرة مش إني أقدم الدور، لازم أكون مقتنعة بالشخصية وبتصرفاتها وطريقة لبسها حتى لو أنا رفضاها.. لما باجسّد شخصية بسيب نفسي ليها وبالغي شخصيتي الحقيقية وذكرياتي وطموحاتي وباخلّي الشخصية هي اللي تقودني”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى