أخبار النجوم

نجمات عالميات تعرضن لخسائر مهنية بسبب تضامنهن مع أهل غزة

عدد  من النجمات العالميات تعرضن للعديد من الخسائر سواء على المستوى المهني والشخصي، بسبب دعمهن المتواصل لأهل فلسطين، بعد الأزمة الإنسانية التي مروا بها خلال الأسابيع الماضية.

نجمات عالميات تعرضن لخسائر مهنية بسبب تضامنهن مع أهل غزة

النجمة الشهيرة ميليسا باريرا Melissa Barrera بعد أن حققت نجاحًا ملحوظًا في بطولة الجزئين الخامس والسادس من سلسلة الرعب “Scream”؛ تم استبعادها من بطولة الجزء السابع بسبب دعمها لفلسطين ووقوفها في صف أهل غزة بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وقد قررت شركتي Spyglass وParamount طرد ميليسا باريرا، نتيجة لمنشوراتها الداعمة لفلسطين وأهالي غزة، حيث كانت ميليسا قد طالبت بوقف إطلاق النار، وواصلت التنديد بما يحدث في غزة من جرائم وأزمات طالت الأطفال والنساء.

وخلال الشهر الماضي، قررت وكالة الأعمال الأمريكية CAA إقالة مها دخيل، بسبب دعمها لفلسطين وإدانتها للإبادة الجماعية التي ترتكب في حق أهل غزة، لكن على ما يبدو أن مها دخيل كان لها بعض الداعمين بعد إقالتها، وتحديدًا النجم توم كروز، أهم عملاء الوكالة، الذي أظهر دعمه لها وساندها في محنتها.

كذلك عارضة الأزياء بيلا حديد أيضًا تعرضت للتهديدات بالقتل وتم تسريب رقم هاتفها بعد أن حرصت خلال الفترة الماضية على نشر العديد من التدوينات التي نددت فيها بما يحدث في غزة من قتل الأطفال والمدنيين، كما تردد أن دار ديور استغنت عنها كوجه إعلاني للدار الشهيرة بعد منشوراتها الداعمة لفلسطين، بينما تردد أن تعاقد بيلا حديد مع ديور قد انتهى خلال العام الماضي.

اما النجمة العالمية سوزان ساراندون، فتم طردها من وكالة UTA التي تمثل عددًا ضخمًا من النجوم العالميين، من بينهم تشارليز ثيرون، وجوني ديب، وويس أندرسون، وغيرهم.

وتم اتهام النجمة الشهيرة بالتحريض على الكراهية من قبل الوكالة بعد أن قررت المشاركة في تظاهرات مؤيدة للشعب الفلسطيني بسبب الأزمة الإنسانية التي يعاني منها خلال الأسابيع الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى