أخبار النجوم

نجمات عربيات حققن عودة قوية في الغناء بعد توقف لسنوات

عدد من النجمات العرب استعدن أحلامهن القديمة في الغناء مرة أخرى في السنوات الأخيرة، خاصة في 2024 والتي شهدت عدة تجارب غنائية كانت بمثابة عودة قوية لهن.

نجمات عربيات حققن عودة قوية في الغناء بعد توقف لسنوات

بسمة بوسيل

بسمة تعتبر من أبرز النجمات اللواتي استعدن حلمهن القديم في الغناء في 2024، حيث أنها بدأت حياتها من خلال الغناء في برنامج “ستار أكاديمي”،.

ولكنها ابتعدت لسنوات طويلة بعد زواجها من تامر حسني، وعادت في 2024 لاستكمال مشوارها مع الغناء، وخاضت أولى تجاربها الاحترافية.

وذلك من خلال تقديم أغنية تتر نهاية مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للفنانة مي عمر، وقدمت أيضاً رباعيات بصوتها في أحداث المسلسل، والتي تلقت بسببها العديد من الإشادات.

مي كساب

مي كساب استرجعت ذكريات بداياتها الفنية في مجال الغناء، وذلك بعد الإشادات التي تلقتها على موهبتها الصوتية، وذكرت مي كساب الجمهور بأنها في الأساس كانت مطربة قبل أن تتجه إلى التمثيل.

وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس”: “إلي الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة وعندى ٤ ألبومات ومجموعة كبيرة من السينجلات، يمكن قصرت، يمكن الظروف مخدمتنيش، يمكن ملقتش اللى يدعم موهبتي.. حب كبير ليكم قناتى على اليوتيوب موجودة وبوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم.. مي كساب المطربة إللى مثلت”، وبدأت مي كساب بالفعل في رحلة استعادة مسيرتها الغنائية بعد توقف بسبب التمثيل، وكشفت أنها تجهز لأغنية جديدة مع زوجها مغني المهرجانات أوكا.

روبي

روبي من أبرز النجمات اللواتي حققن نجاح قوي في عودتها إلى الغناء بعد توقف طويل، حيث كانت روبي قد توقفت عن انتاج الكليبات الجديدة منذ عام 2008 بأغنية “يا الرموش” وبعد اطلاقها ألبومين غنائيين في تلك الفترة، واتجهت إلى التمثيل والدراما والتي حققت بها نجاحات كبيرة، وعادت منذ سنوات قليلة إلى تقديم الأغاني والكليبات الجديدة.

وحققت من خلالها تواجد قوي في المنافسة الغنائية وتصدرت المنافسة في عدة فترات، بالإضافة إلى إحياء الحفلات بعد توقف سنوات طويلة، وطرحت في 2024 عدة أغاني جديدة ومنها أغنية “لو يرجع”، وأغنية أخرى في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”.

زر الذهاب إلى الأعلى