أخبار النجوم

كارمن تفاجئ الجمهور بأسرار جديدة عن قصة حبها مع زوجها لأول مرة

كارمن بصيبص كشفت العديد من الأسرار عن علاقتها بزوجها في برنامج “عندي سؤال”، خاصة أنه بعيد عن الأضواء ونادرة الحديث عنه، وهو ما يثير فضول الجمهور لمعرفة أسرار علاقتها مع زوجها.

كارمن تفاجئ الجمهور بأسرار جديدة عن قصة حبها مع زوجها

قالت كارمن بصيبص في حديثها عنه، إن زوجها أكثر شخص ساعدها في القدرة على التخلص من عدم قدرتها على الحكي والتعبير عن مشاعرها وأفكارها، خاصة أنها شخصية خجولة وكتومة، ولأن زوجها يعرف هذه الصفة بها فهو شجعها كثيراً للتخلص من هذه الصفة بها.

وكشفت كارمن بصيبص أن زوجها يشجعها باستمرار على الحديث عن الأشياء التي تزعجها وكيفية التعبير عنها بالكلمات، ووصفت زوجها بأنه أول حب في حياتها، وقالت إنها ارتبطت به وهي في عمر 19 عام، لذلك لم تعش الحب قبله، وكشفت إنها تعرفت عليه لأول مرة قبلها بعام قبل ارتباطهما في ذلك الوقت، مشيرة إلى أن زوجها أكبر منها بـ 5 سنوات.

وقالت كارمن بصيبص أن زوجها أكبر حب في حياتها وأول حب، ووصفت علاقتهما بأنها “حب جنون”، وأضافت أن كل شيء في علاقتهما وحبهما تحبه بعقلها وقلبها، خاصة أنهما يفكران بشكل متشابه، وتتزايد هذه الصفة المشتركة بينهما مع مرور السنوات، وهو الأمر الذي وطد علاقتهما وجعل الحب بينهما كبير للغاية.

مشيرة إلى أنها وزوجها يمتلكان نفس القيم والمباديء والأفكار في الحياة وخاصة في الأشياء المحورية والأساسية في الحياة، مع الاختلاف في التفاصيل الحياتية البسيطة، ومن بين الاختلافات بينها وبين زوجها، هو قدرته على الحديث بعمق عن المشكلات وكل شيء بالحياة وهي تحاول أن تكون مثله في هذه الصفة.

أما عن علاقة زوجها بشهرتها، فقالت إن زوجها محب للفن ويدعهما بقوة، وأشارت إلى أنها تشاهد الأعمال الفنية معه وتسمع منه النقد الصحيح، وكشفت أن شهرتها حدثت بالتدريج لذلك لم يكن الأمر صادماً في علاقتهما.

زر الذهاب إلى الأعلى