أخبار النجوم

أبرز لقطات حفل آمال ماهر في السعودية

آمال ماهر، النجمة، أبهرت الحضور بالأداء على خشبة المسرح لعدد من أجمل الأعمال الغنائية، في حفلها الأخير بمدينة جدة، والتي لاقت إعجاب الجمهور، وكذلك المشاهدين، حيث نقل الحفل في بث مباشر عبر أكثر من وسيلة إعلامية أبرزها قناة MBC  مصر.

أبرز لقطات حفل آمال ماهر في السعودية

شهد الحفل أداء النجمة المصرية لأغنية “اتقى ربنا فيا”، التي ردد الجمهور كلمات الأغنية معها، وسط حالة من التفاعل الواسع.

كما قدمت أيضا كل من أغنية “قالوا بالكتير”، و”بداية بدايتك”، وكان من بين الأغاني التي قدمتها “يا عيني عليكي يا طيبة”، إحدى أغاني فيلم “خيانة مشروعة”، التي كانت من أشهر الأعمال التي قدمتها في بداية الألفية، كما قدمت أيضا أغنية “سكة السلامة”، التي قام الجمهور بغنائها مع آمال ماهر.

آمال ماهر كانت حريصة على أن تقدم قائمة طويلة من الأعمال الغنائية لكبار نجوم الغناء في العالم العربي، في مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ معتمدة على صوتها القوي والأداء المتقن.

فقدمت النجمة المصرية أغنية “ألف ليلة وليلة”، و”أنت عمري”، لأم كلثوم، وأيضا أغنية “أبقى افتكرني”، لعبدالحليم حافظ، وكان أيضا للنجمة الراحلة وردة نصيب من الأعمال الغنائية التي قدمتها آمال ماهر على خشبة المسرح، فأدت أغنية “بحبك والله بحبك”، وكذلك أغنية “عيون القلب”، للفنانة نجاة الصغيرة.

آمال ماهر فاجئت الحضور بأداء أغنية الفنان الكبير الراحل أبو بكر سالم “ما علينا ياحبيبي”، على خشبة المسرح، وأشاد الجمهور بأدائها وقدرتها على الغناء باللهجة الخليجية، كما قدمت أيضا على خشبة المسرح ديو “لو كان بخاطري” الذي جمعها مع الفنان راشد الماجد.

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم الذين تفاعلوا مع تلك الليلة الغنائية خلال تواجدهم في الحفل، أبرزهم الفنانة اللبنانية عبير نعمة، ومي كساب، وقد ظهر الثنائي في إحدى اللقطات التي بثت عبر قناة mbc مصر خلال الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى