أخبار النجوم

هل سيكون ألبوم دوا ليبا الجديد هو الأقرب لصدارة موسم صيف 2024 ؟

طرحت النجمة دوا ليبا ألبومها الجديد “Radical Optimism” في بداية شهر مايو 2024، في 11 أغنية جديدة لدوا ليبا، تعود بها إلى المنافسة بقوة في ألبومات هذا العام، والذي يعتبر الألبوم الثالث لها في مسيرتها الفنية.

هل سيكون ألبوم دوا ليبا الجديد هو الأقرب لصدارة موسم صيف 2024 ؟

حظي ألبوم دوا ليبا الجديد باهتمام كبير من الجمهور في الساعات الأولى من طرحه على منصات البث الرقمية، خاصة بعد النجاحات الأخيرة للنجمة دوا ليبا، بالإضافة إلى أنه أول ألبوم هذا العام بأجواء صيفية مبهجة.

وهو الأمر الذي يجعل الألبوم الجديد لدوا ليبا أول عمل غنائي صيفي هذا العام، واحتفلت دوا ليبا بالأصداء الأولى للألبوم، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الألبوم.

وقالت في رسالة لها للجمهور: “التفاؤل الجذري هو لك! ممتنة للغاية لما قدمه لي هذا الألبوم أثناء وقت الكتابة وأنا سعيدة جدًا/ مرتاحة /متحمسة/ متوترة/ أبكي /أشعر أنه أخيرًا ملككم.. أحبكم وأشكركم على كل الدعم الذي تقدمونه في كل خطوة على الطريق”.

وحقق ألبوم دوا ليبا الجديد انطلاقة قوية في الساعات الأولى بعد طرحه، حيث احتل الألبوم المركز الأول في مخطط iTunes للألبومات العالمية في أول يوم، ليصبح ألبومها الثاني في مسيرتها الذي يحتل المركز الأول في المخطط، ويسجل أفضل إدخال جديد في المركز الأول على iTunes Europe بعد ذلك.

والألبوم حاليًا هو رقم 6 على Apple Music بالولايات المتحدة، وتصدر المركز الأول في أكثر من 40 دولة، وتشير التوقعات إلى أن أغنية أغنية “Radical Optimism” لدوا ليبا ستظهر لأول مرة ضمن أفضل 10 أغاني في الولايات المتحدة بمبيعات تتراوح بين 55 و65 ألف وحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى