أخبار النجوم

نجمات فرقة BlackPink حديث الجمهور بعد زيارتهن لقصر باكينغهام

نجمات فرقة BlackPink الأربعة خطفن الأنظار، في زيارتهن الرسمية لقصر باكنغهام بسبب إطلالاتهن الجذابة المناسبة للحدث الملكي الهام، حيث ابتعدن عن ستايل الأزياء القصيرة الذي اشتهرن به خلال حفلاتهن ليسهل الحركة على خشبة المسرح، واخترن الظهور بإطلالات عبارة عن فساتين طويل.

نجمات فرقة BlackPink حديث الجمهور بعد زيارتهن لقصر باكينغهام

حرص الملك تشارلز الثالث على الإشادة بنجمات الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة في خطابه، ووجه الشكر لهن على الدور الذي تلعبه كل منهن وكيف يقمن باستغلال شهرتهن العالمية بطريقة مثالية من أجل التأثير على الشباب بشكل إيجابي، بالإضافة إلى دعم القضايا الدولية الهامة من خلال أعمالهن الفنية الملهمة.

وقال الملك تشارلز الثالث في كلمته: “إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي كسفراء”.

وبمجرد أن أشاد الملك تشارلز الثالث بالنجمات الشابات الأربعة، اعتلت البسمة والفرحة وجه كل نجمة من نجمات بلاك بينك، ووثقت بعض الفيديوهات تلك اللحظة الاستثنائية في حياة كل منهن التي أشعرتهن بالفخر وبقيمة ما يقمن بتقديمه لجمهورهن.

نجمات فرقة بلاك بينك احتفلن مؤخراً بالذكرى السابعة لانطلاق الفرقة وتأسيسها، ونشرن صور ورسائل خاصة على حساباتهن بمواقع التواصل احتفالاً بهذه المناسبة، وعلى رأسهن نجمة الفرقة جيسو، التي نشرت صورة مرحة لها مع زميلاتها في الفرقة وقالت: “بلاك بينك إلى الأبد.. ذكرى سابعة سعيدة.. بلاك بينك دائماً في منطقتك.. أحبكم”.

ونشرت أيضاً نجمة الفرقة جيني عدة صور مع زميلاتها من مراحل مختلفة طوال السبع سنوات الماضية، وقالت: “7 سنوات مع بلاك بينك.. أحب بلاك بينك وأحب البلينكس”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى