أخبار النجوم

نجمات كشفن عن أعمارهن الحقيقية بصراحة.. إسعاد يونس أحدثهن

إسعاد يونس، الفنانة المصرية، كشفت عن احتفالها بعيد ميلادها الـ74 في شهر أبريل الجاري، وهو الأمر الذي فاجئ الجمهور بشجاعة النجمة الكبيرة، وحديثها بدون خجل عن عمرها الحقيقي، في وقت يفضل بعض النجوم والمشاهير في الوسط الفني إخفاء تلك المعلوم.

نجمات كشفن عن أعمارهن الحقيقية بصراحة

عبرت إسعاد يونس عن عدم اهتمامها بفكرة عدم الإعلان عن عمر الفنان، مشيرة أنها بدأت مسيرتها خلال فترة السبعينات، وشاركت في بطولة العديد من الأعمال وتحديدا منذ عام 1972، وهذا يجعل الكثير يدرك كم عمرها، مشيرة أنها لا تفضل أن تكون سيدة تفصل إنكار السن.

وأنها لن تكون “سيدة متصابية” على حسب وصفها، لذلك ترفض أن تنكر عمرها، لأن تلك الفترة التي تعيشها وجدت فيها السعادة، خصوصا أنها سعت للاستمتاع بكل دقيقة في حياتها، وأيضا حكمة التقدم في العمر.

غادة عبدالرازق تحدثت أيضا بشجاعة عن عمرها الحقيقي في برنامج “الراديو بيضحك” الذي يبث على إذاعة “9090”، ولم تحاول الفنانة المصرية إخفاء عمرها الحقيقي خلال اللقاء، وأشارت أنها تبلغ من العمر 53 عاما، وسردت كذلك غادة عبدالرازق الصعوبات التي واجهتها في حياتها خلال اللقاء.

إلهام الفضالة كشفت عن تاريخ ميلادها بشجاعة، حيث أنها من مواليد 1974، وسوف تبلغ سن الـ50 خلال العام الجاري، وأن ابنتها منى العتيبي من مواليد المملكة العربية السعودية، وتحديدا عام 1991، وظهرت الابنة ووالدتها في فيديو لتأكيد الأمر من خلال نشر صورة من الهوية الوطنية.

سميرة سعيد دائما تحتفل بمناسبة عيد ميلادها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وتكشف عن عمرها بشكل صريح، في إشارة منها إلى الحالة التي تفضل أن تظهر بها أمام جمهورها، وعدم التخفي أمام بشكل لا تفضله، حيث احتفلت النجمة الشهيرة بعيد ميلادها الـ66 في شهر يناير الماضي.

منى واصف أيضا من النجمات اللاتي امتلكن شجاعة التحدث عن عمرهن الحقيقي، وذلك قبل سنوات في برنامج “المختار” الذي يبث عن إذاعة المدينة، حيث تبلغ النجمة السورية الآن 82 عاما، وحرصت النجمة الشهيرة أن تتحدث عن هذا الأمر والتأكيد على تصالحها الكامل مع عمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى