أخبار النجوم

نجمة البوب العالمية فوزية تخطف الأنظار بحفلها الأول في العلا بالسعودية

النجمة العالمية فوزية، تألقت في حفلها الأخير في قاعة المرايا في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن سلسلة من حفلات نجوم الموسيقى والغناء العرب والعالميين في العلا في الفترة الأخيرة.

نجمة البوب العالمية فوزية تخطف الأنظار بحفلها الأول في العلا بالسعودية

قدمت فوزية في الحفل العديد من أعمالها الغنائية الشهيرة وسط حضور جماهيري مميز في مسرح المرايا الشهير في العلا، وعبرت فوزية عن سعادتها الكبيرة لإحياء حفلها الأول في العلا.

وعبرت عنها من خلال الفيديوهات والصور التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام، ووثقت من خلالها أبرز لقطات حفلها في العلا.

ونشر حساب “لحظات العلا” تعليقها على حفل المغنية الكندية من أصل مغربي فوزية، والذي أقيم في يوم 17 نوفمبر الجاري، وذكر: “تتألق النجمة العالمية فوزية في قاعة مرايا الحائزة على جوائز عالمية لتأسر عشاق الموسيقى بأرقى ألحان البوب والآر أند بي ليلة 17 نوفمبر، ففي غضون 3 سنوات منذ بداية مشوارها الفني، حققت الفنانة متعددة المواهب نجاحاً باهراً على منصات الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي، ونالت العديد من الألقاب والتقديرات في أهم المجلات حول العالم. تستمد فوزية إلهامها من الأنغام العربية التي نشأت وترعرعت معها، وتؤمن بقوة الموسيقى في نقل الإيجابية والحيوية إلى قلوب المستمعين”.

واستغلت النجمة العالمية فوزية تواجدها في مدينة العلا لأول مرة في استكشاف المدينة والاستمتاع بوقتها مع فريق عملها وأصدقائها، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها على حسابها بانستقرام أثناء تجولها في المدينة.

وكشفت عن تواجدها في معارض فنية في العلا، بالإضافة إلى نشرها صور لأبرز معالم العلا الأثرية ومنها “جبل الفيل”، بالإضافة إلى نشرها صور لعدد من المنتجات المحلية والتراثية التي تشتهر بها مدينة العلا، ووصفت فوزية تجربتها في المدينة بالتي لا تصدق وذلك في تعليقها على لقطاتها على حسابها بانستقرام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى