أخبار النجوم

نجوم مسلسل “Friends” يخرجون عن صمتهم بعد أكثر من أسبوعين من وفاة ماثيو بيري

نجوم مسلسل “Friends”، التزموا الصمت منذ إعلان خبر وفاة ماثيو بيري، ويبدوا أن ذلك كان بسبب صدمتهم بخبر وفاته، إلا إنه وبعد أكثر من اسبوعين على وفاة صديقهم، بدأ بعضهم في الخروج عن صمته ونشر العديد من الصور التي صاحبتها رسائل وداع مؤثرة.

نجوم مسلسل “Friends” ينعون ماثيو بيري

مات ليبلانك، نجم مسلسل “Friends”، خرج عن صمته بعد أكثر من أسبوعين من وفاة صديقه وزميله في المسلسل ماثيو بيري، واسترجع ليبلانك الشهير بشخصية “شاندلر” في المسلسل، ذكرياته معه عبر حسابه بانستقرام، ونشر العديد من الصور التي تجمعه بماثيو بيري في المسلسل.

وكذلك عدة مشاهد مميزة لهما في العمل، وقال في رسالة وداعه المؤثرة: “ماثيو.. بقلب مثقل أقول وداعا.. الأوقات التي قضيناها معًا هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي، لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي.. سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا أبداً..”.

واختتم مات ليبلانك رسالته المؤثرة قائلاً: “انشر جناحيك وحلق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حرًا، حب كثير.. وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا التي تدين بها لي”.

ونفس الأمر فعلته كورتني كوكس، الشهيرة بدور “مونيكا” في مسلسل “Friends”، التي خرجت عن صمتها أيضاً ونشرت فيديو لأحد مشاهدها الكوميدية مع ماثيو بيري في المسلسل، واختارت هذه الطريقة لرثائه وتوديعه، ونشرت أيضاً رسالة مؤثرة في تعليقها على الفيديو.

وقالت كورتني كوكس في رسالتها الوداعية لماثيو بيري عبر انستقرام: “أنا ممتنة جدًا لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم.. عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها، في الوقت الحالي، هذه واحدة من المفضلة لدي.. لإعطاء القليل من الخلفية الدرامية، كان من المفترض أن يقضي تشاندلر ومونيكا ليلة واحدة في لندن، ولكن بسبب رد فعل الجمهور أصبحت بداية قصة حبهم.. في هذا المشهد، قبل أن نبدأ في التدحرج، همس لي بعبارة مضحكة لأقولها.. كثيرا ما كان يفعل أشياء من هذا القبيل.. لقد كان مضحكا وكان لطيفا”.

ومازالت الصدمة تسيطر على بقية نجوم مسلسل “Friends”، حيث لم يستطع عدد منهم حتى الآن عن التعبير عن مشاعرهم بعد وفاة ماثيو بيري، وعلى رأسهم النجمة جينيفر أنستون، وكذلك ديفيد شومر وليزا كودرو.

وكشفت مصادر مقربة من نجوم مسلسل “Friends” مؤخراً لموقع “Page Six”، أن الجميع يشعرون بالصدمة بعد معرفتهم بوفاة ماثيو بيري، وأنهم “يترنحون من وفاة شقيقهم المحبوب ماثيو بيري”، وهو الأمر الذي جعلهم غير قادرين على التواصل والتعبير على حساباتهم بمواقع التواصل حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى