أخبار النجوم

نجوى كرم تحتل المركز الخامس في قائمة الأكثر تأثيراً للسيدات

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، أنضمت إلى قائمة النجمات العربيات اللواتي حققن إنجازات عالمية في بداية 2023، واحتفلت مؤخراً بإدراجها ضمن قائمة من السيدات الأكثر تأثيراً فوق خمسين عاما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من قبل مجلة “فوربس”.

نجوى كرم ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيراً فوق خمسين عاما

تلقت نجوى كرم التهاني من جمهورها وزملائها الفنانين على مواقع التواصل، والذين شاركوها الاحتفال بهذا الإنجاز العالمي الجديد، واحتلت نجوى كرم المركز الخامس من بين أكثر 10 سيدات من اختيار المجلة.

وذكرت المجلة نجوى كرم أسباب اختيارها للنجمة اللبنانية وكشفت أن نجوى كرم باعت أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي في مسيرتها، بالإضافة إلى عدد المتابعين لها على مواقع التواصل والذين تجاوزا الـ 40 مليون متابع، بالإضافة إلى أنشطتها وأعمالها الفنية المختلفة الأخرى.

ومن جانبها، علقت النجمة نجوى كرم على هذا الاختيار وقالت في تغريدة لها على حسابها بتويتر: “يا له من شرف أن أجد نفسي في “قائمة Forbes 50 Over 50: Middle East 2023″.. الجائزة الحقيقية هي فعل ما أحبه و مشاركة صوتي معكم”.

وعلى ما يبدو أن عام 2023 سيشهد العديد من الإنجازات والألقاب العالمية للنجمات العرب، حيث حققت أكثر من نجمة خطوات نحو العالمية في بداية العام، ومنهن النجمة بلقيس ونجوى كرم وداليا مبارك وغيرهن.

زر الذهاب إلى الأعلى