أخبار النجوم

رنا رئيس تهدي أغنية “أنا بنت أبويا” لوالدها الراحل وترفقها برسالة مؤثرة

رنا رئيس، الفنانة المصرية، ونجمة مسلسل موضوع عائلي، نشرت رنا فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، يتضمن مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها وجدها اللذين رحلا عن عالمنا، على أنغام أغنية بنت أبويا، وأرفقت مع الفيديو رسالة لوالدها الراحل.

رسالة رنا رئيس لوالدها الراحل

علقت رئيس على الفيدو قائلةً: بنت أبويا ويا بختي بعُمر وياك عيشته، يا حبيبي يارب خلي صوتك في قلبي العمر كله.. أنت سندي وأنت ضهري وصاحب عمري كله.. في الجنة يا أغلى ما فقدت.

الجدير بالذكر أن أغنية بنت أبويا التي طُرحت مؤخراً في الحلقة الـ11 من مسلسل موضوع عائلي 2، الذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد الكدواني ومجموعة من الفنانين، وهي غناء الفنانة الشابة هنا يسري، توزيع نادر حمدي، كلمات من عدلي القيعي.

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي”؟

أكد الفنان ماجد الكدواني أن خطوة تقديم جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي”، مرهونة بموافقة المنتج والمخرج والمؤلف وفريق العمل من نجوم التمثيل، وتحتاج أولاً لوجود أفكار “حلوة” تضمن استمرار النجاح، مشيراً إلى أنه بعد انتهاء الجزء الأول لم يكن هناك تخطيط مسبق لتقديم الجزء الثاني الذي عرض مؤخراً، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر تطبيق شاهد.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: “اللي يريده ربنا هيكون، بعد نهاية الجزء الأول مكناش عارفين هنقدم جزء ثاني ولا لا، لكن ربنا أراد وبعت الأفكار الحلوة عشان نقدم الجزء الثاني».

وتابع: “هنرتبها مع المنتج والمخرج والكتاب ونشوف إيه اللي هيحصل لأن محدش شغال لوحده، إحنا كيان على بعضه كامل، وهنفكر مع بعض واللي فيه الخير يرشدنا ربنا له وأتمنى نكمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى