أخبار النجوم

احمد فهمي يشارك آيتن عامر بطولة مسرحية “مبروك جالك ولد”

أحمد فهمي، النجم المصري، أعلن مشاركته النجمة المصرية ايتن عامر، في عمل مسرحي يحمل عنوان “مبروك جالك ولد”، والمقر ر عرضه ضمن مسرحيات موسم الرياض الشهر المُقبل.

احمد فهمي يشارك آيتن عامر بطولة مسرحية “مبروك جالك ولد”

قال أحمد فهمي، في بيان صحفي، إنه يشارك الممثلة آيتن عامر في بطولة مسرحية “مبروك جالك ولد”، المقرر عرضها في الفترة من 1 فبراير حتى 5 فبراير، مشيراً أنه بذل جهداً كبيراً في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وتابع أحمد فهمي، أنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومنهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، ومن إخراج بتول عرفة.

وحضر فهمي مؤخراً حفل توزيع الجوائز صناع الترفية، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بحضور العديد من الفنانين المصريين بجانب فنانين عالميين، منهم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، رامز جلال، هند صبري، مروان حامد، أميتاب باتشان، وغيرهم من الفنانين.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض 2022 نجح في لم شمل النجوم العرب في عدة فعاليات فنية، وذلك بشكل استثنائي، فالإضافة إلى الحفلات الثنائية والثلاثية في معظم حفلات موسم الرياض.

إلا أنه اختتم العام بتجمعات فنية ضخمة ومنها حفل “تريو نايت الرياض” في رأس السنة، والتي جمعت 12 فنان عربي في حفل واحد وهم: أنغام وأصالة ونجوى كرم ونوال الزغبي وإليسا ونانسي عجرم ولطيفة وصابر الرباعي ووليد توفيق وعاصي الحلاني وبهاء سلطان ووائل كفوري والفنان جورج وسوف.

زر الذهاب إلى الأعلى