أخبار النجوم

هل ستطلق شاكيرا أغنيتها الجديدة في يوم ميلاد حبيبها السابق بيكيه؟

شاكيرا، النجمة العالمية، تداولت بعض المواقع الإخبارية، عدة أنباء حول أغنيتها الجديدة، حيث تنبأ البعض أنها سوف تطرح الأغنية بالتزامن مع يوم ميلاد حبيبها السابق بيكيه.

متى ستطلق شاكيرا أغنيتها الجديدة؟

ذكرت Univision، نقلاً عن El Diario de Cataluyna و Mamarazzis podcast، أن شاكيرا، التي ستحتفل بيوم ميلادها في نفس يوم ميلاد شريكها السابق في 2 فبراير.

وستُصدر شاكيرا أغنيتها الجديدة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G. وكما ورد في بودكاست لورا فا ولورينا فاسكيز Mamarazzis، فقد عملت كارول جي Karol G وShakira بجد لهذه الأغنية.

وقامتا بتسجيل مقطع الفيديو في يومين فقط، مع استمرار الجلسات لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

وتم دعم المغنية الكولومبية الشهيرة من قِبَل كارول جي Karol G بعد إصدار Music Session Vol.53. حضرت كارول جي مباراة في الدوري الاميركي للمحترفين بين ممفيس جريزليس ولوس أنجلوس ليكرز مرتدية قميصاً مكتوب عليه عبارة كانت جزءاً من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة.

وكانت شاكيرا قد أكدت رسميًا منذ انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انتشار أخبار انفصالهما في الصحف الإسبانية على إثر اتهامات بالخيانة، لكن دون تأكيد رسمي من الطرفين.

وأعلنت شاكيرا رسميًا خبر الانفصال في بيان للصحف الرسمية، جاء فيه: “أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهما في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى