أخبار النجوم

نسرين طافش تكشف سبب توقف مشروعها الغنائي

نسرين طافش، تحدثت خلال لقاء لها مع برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، عن حقيقة استبعادها عن الأعمال الدرامية العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، وكذلك الأسباب الحقيقية وراء توقف مشروعها الغنائي.

نسرين طافش تكشف سبب توقف مشروعها الغنائي

تطرقت نسرين طافش للعديد من الأمور في مسيرتها الفنية، ومنها حديثها عن تجاربها الغنائية السابقة، وسبب توقفها عن الغناء، وقالت إنها توقفت عن الغناء بسبب تكلفته الكبيرة خاصة أنها كانت تعمل بمفردها وتنتج لنفسها.

وقالت مازحة: “انخرب بيتي”، وأنها تعرضت للنصب كثيراً في أسعار الألحان والكلمات، واكتشفت بعد فترة أن المتعاونين معها كانوا يطلبون أجور مضاعفة منها، لذلك توقفت عن مشروعها الغنائي بعد ذلك، خاصة أنها لا تجيد لغة الأرقام والحسابات.

وقالت نسرين طافش إنها تعتبر نفسة مؤدية غنائية تؤدي بطريقة صحيحة، ولا تعتبر نفسها مطربة، وأضافت أنها عندما تتدرب على الأغنية تؤديها بطريقة صحيحة وبإحساس عال ولكنها ليست مطربة بل مغنية تؤدي بطريقة صحيحة، ولاقت حلقة نسرين طافش في البرنامج تفاعل كبير من الجمهور خاصة أنها كشفت جانب جديد في شخصيتها.

وقال هشام الهويش، مقدم البرنامج، إن نسرين طافش أظهرت الجانب المرح في شخصيتها بعيداً عن شخصيتها الهادئة في البرامج الأخرى، خاصة أن نسرين طافش قدمت أغاني في البرنامج وتبادلت المزاح مع هشام الهويش خلال أجوبتها عن العديد من الأسئلة في البرنامج.

بالإضافة إلى حديث نسرين طافش عن حياتها الشخصية في البرنامج وتعليقها لأول مرة على اهتمام الجمهور بزواجها وانفصالها المؤقت مؤخراً.

وردت على سؤال من هشام الهويش حول سبب عدم إقامتها حفل زفاف، وقالت إنها تحب حضور حفلات هؤلاء النجوم في الحفلات والمهرجانات فقط، أما عن طريقة إعلان زواجها وانفصالها وكذلك خبر عودتها لزوحها، قالت نسرين طافش مازحة إنها تحب عمل المفاجآت للجمهور، وأضافت أن الأمر في النهاية درس لا بد أن نتعلم منه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى