أخبار النجوم

نقابة الممثلين المصرية تكشف موقفها من عودة حلا شيحة في إلى التمثيل

أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، تحدث عن موقفه وموقف النقابة من عودة حلا شيحة إلى التمثيل في الفترة الحالية، وذلك بعد غضب النقابة منها بسبب تبرؤها من عدة أعمال لها قبل اعتزالها في المرة الأخيرة، وهو ما جعل أشرف زكي يصرح بأنه سيمنعها من العمل في التمثيل في حال إعلانها العودة.

نقابة الممثلين المصرية تكشف موقفها من عودة حلا شيحة

قال الفنان أشرف زكي في تصريحات له مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، إن حلا شيحة تواصلت معه بالفعل في الفترة الأخيرة، وطلبت لقائه فور عودتها إلى القاهرة من كندا، وهو الأمر الذي يكشف رغبتها في أزالة الخلافات مع نقابة الممثلين والعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وأضاف أشرف زكي أنه لن يمنعها من العمل، ولكن سيتخذ القرار بالمشاورة مع الأسرة الفنية وجميع الأعضاء في النقابة، وذكر أنه ليس صاحب القرار في منعها أو عودتها إلى التمثيل.

وأضاف أشرف زكي في تصريحاته أنه يعرف موقف الفنانين من حلا شيحة وقال: “هما متسامحين مع حلا شيحة.. وبنتنا وحبيبتنا”، وأعادت حلا شيحة نشر تصريحات الفنان أشرف زكي عبر حسابها بانستقرام، وذلك في تأكيد منها على عودتها إلى التمثيل في الفترة المقبلة فور عودتها من كندا.

وجاء ذلك بعدما انتقد الفنان أشرف زكي حلا شيحة بعد اعتزالها الأخير، وعبر عن ندمه على ترحيبه بها في العودة إلى التمثيل في المرة الأولى، وقال في تصريحات تلفزيونية له إنه أخطأ حين أصدر لها تصريح بالعودة إلى التمثيل، لأنها أساءت إلى مهنة التمثيل وإلى عدد من زملائها الفنانين في تلك الفترة وعلى رأسهم الفنان تامر حسني الذي عمل معها في آخر أعمالها في فيلم “مش أنا”.

وواصلت الفنانة حلا شيحة نشاطها اللافت على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، وحرصت على مشاركة الجمهور أبرز يومياتها، وكذلك تتواصل مع الجمهور في التعليقات وترد على بعض الانتقادات الموجهة إليها.

كما تنشر عدة رسائل دعم إلى شقيقاتها وأسرتها، وكشفت في إحدى تعليقاتها الأخيرة عن حبها لمناداة الجمهور لها بلقب “نوسة”، وهو إسم شخصيتها في أشهر أفلامها “اللمبي”، والذي تمنت تقديم الجزء الثاني منه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى