أخبار النجوم

نقابة المهن التمثيلية تحظر التعامل مع الفنانة الشابة نورا عبد الرحمن

أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أن النقابة ترحب بأي موهبة جديدة تدخل عالم الفن من الطرق الشرعية، وأكد أشرف زكي أن النقابة مهتمة بحماية أعضائها مع عدم إغلاق الباب أمام أي موهبة حقيقية، وتبذل كل الجهود في سبيل تحقيق ذلك،

نقابة المهن التمثيلية تحظر التعامل مع الفنانة الشابة نورا عبد الرحمن

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قراراً بوقف الممثلة الشابة نورا عبد الرحمن، عن العمل ومنعها من ممارسة نشاطها الفني.

وأوضحت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي، أن قرار وقف نورا عبد الرحمن، عن العمل جاء بسبب ممارستها المهنة من دون تصريح من النقابة.

يُذكر أن نورا عبد الرحمن شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وبدايتها كانت في دور سارة بمسلسل هجمة مرتدة مع النجوم: هندي صبري وأحمد عز، وفي رصيدها الفني أكثر من 8 أعمال بين الدراما والسينما.

وسبق أن أصدر أشرف زكي تحذيراً عاجلاً لكل العاملين في مجال الدراما، معلناً إيقاف أي ممثل يثبت أنه يعمل من دون تصريح مسبق من النقابة، مهما كان اسمه أو شهرته بين الجمهور.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، في بيان له، أنه في حال ثبوت عمل ممثل من دون تصريح مسبق من النقابة سيعرِّض نفسه للمساءلة القانونية، داعياً كل الممثلين بسرعة التوجه للنقابة لإصدار تصاريح العمل.

كما قرر نقيب المهن التمثيلية إلغاء تصاريح العمل السنوية والعضويات المنتسبة لنقابة الممثلين، التي لم يجددها أصحابها لمدة تزيد على عام، مناشداً الجميع بسرعة تجديد عضوياتهم المنتسبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى