أخبار النجوم

نقابة المهن التمثيلية تحظر التعامل مع هؤلاء الفنانين

قرارات عودة الانضباط للوسط الفني افتتحت بقرار مفاجئ بوقف 20 فناناً أغلبهم من نجوم الصف الثاني وتعرض لهم أعمال درامية وسينمائية حالياً، حيث تم حظر إصدار أي تصريح عمل لهم، بسبب مشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون تصريح، وأكد أشرف زكي أن قرارات أخرى في الطريق لضبط سوق العمل الفني.

نقابة المهن التمثيلية تحظر التعامل مع هؤلاء الفنانين

حسب بيان رسمي صادر عن نقابة المهن التمثيلية وتضمن أسماء الفنانين الشباب الممنوعين من العمل، قال أشرف زكي: قررت نقابة المهن التمثيلية إيقاف عدد من الممثلين الشباب، وهم على السبع، ولبنة إيهاب، وبسمة نبيل، وأحمد أزعر، ومنة صلاح، وأحمد طارق، ومنعهم من تصاريح العمل لعدم احترامهم قواعد وقوانين النقابة، لمشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون تصريح.

الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حسب البيان أكد أن النقابة قررت عدم التصريح للآتي أسماؤهم بالعمل، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح، مشيراً إلى أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية في حالة عدم استجابتهم للوائح.

وبعدها قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية منع عمل طلاب معهد الفنون المسرحية قبل حصولهم على تصريح من النقابة، محذراً شركات الإنتاج من التعاقد مع طلبة الفنون المسرحية والاستعانة بهم في أي عمل دون الحصول على التصريح.

ثم أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، قراراً بمنع التعامل مع ثلاثة مكاتب كاستنيج دايركتور وأحالت مخالفاتهم للنيابة.

وجاء في قرار نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي: قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستنج دايركتور أحمد تمام، أحمد صفوت، أحمد إسماعيل، وذلك لمخالفتهم قانون رقم 34 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى