أخبار النجوم

نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أغنياتها “ريتو”

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، تستعد الآن لطرح أحدث أغنياتها والتي تحمل عنوان “ريتو”، ونشرت الزغبي مقطع فيديو ظهرت من خلاله برفقة فريق العمل، وأرفقت نوال تعليقاً، على الفيديو قائلة ” من كواليس كليب ريتو”.

وكانت آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية أنا مش بتساب” التي قدمتها باللهجة المصرية بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وإخراج دان حداد.

أثارت نوال الجدل كذلك مؤخراً في حفل “تريو نايت”، بموقفه مع المطربة التونسية لطيفة على المسرح، خاصة بعد أن تفهم البعض أن نوال الزغبي تعمدت إحراج لطيفة أثناء تقديم فقرتهما الغنائية سوياً.

وقالت نوال الزغبي خلال لقائها مع كاميرا برنامج ” the insider بالعربي”، إن علاقتها بالفنانة لطيفة أكثر من رائعة، ولكن ماحدث هى أن الأغنية التي قدموها سوياً جاءت لها قبل يوم واحد فقط من الحفل، ولم تستطيع أن تحفظ كلماتها بصوة جيدة ، لافتة إلى أنها طلبت من لطيفة أن تظل بجانبها حتى لاتنسى كلمات الأغنية ولكن ماحدث أن لطيفة قدمتها سريعاً.
وتابعت:” قولت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا”.

وظهرت نوال مؤخراً وهي مرتدية خاتم الزواج في يدها حيث نشرت النجمة اللبنانية صورة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، ظهرت من خلالها وهي تمسك “وردة” ومرتدية “خاتم” في يدها، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب، مما أثار جدلاً واسعاً حول موضوع زواجها على منصات التواصل الاجتماعي.

لكنها قررت أن تحسم الأمور حول هذا الموضوع، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” ، قالت من خلالها “لم ولن أتزوج”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى