أخبار النجوم

نوال الزغبي تكشف المحطة الأبرز في بداية علاقتها بماغي بو غصن

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، كشفت في حلقتها الأخيرة في برنامج “زمن” على قناة “lbc” عن المحطة الأبرز في بداية علاقتها بماغي بو غصن قبل سنوات، والتي أصبحت من أقوى وأشهر علاقات الصداقة بين نجمات الوسط الفني.

نوال الزغبي تكشف المحطة الأبرز في بداية علاقتها بماغي بو غصن

كشفت نوال الزغبي عن المحطة الأبرز في بداية علاقتها بماغي بو غصن قبل سنوات، وذلك في وقت مرور ماغي بو غصن بأزمة صحية كبيرة، واضطرت في تلك الفترة للخضوع لعملية جراحية دقيقة في المخ، ونجت ماغي بو غصن من العملية الخطيرة والتي كانت تشكل تهديد على حياتها وكذلك حالتها الصحية بسبب خطورة العملية التي خضعت لها.

وقالت الفنانة نوال الزغبي في تصريحاتها أنها في تلك المرحلة لم تكن قريبة من ماغي بو غصن بالشكل الذي عليه الآن، حيث أنها الآن أقرب من أي وقت مضى في علاقتها بماغي بو غصن، وتغزلت بالأخيرة وكشفت عن الصفات التي تسببت في زيادة الروابط بينهما، وقالت إن بداية القرب في علاقتهما كانت في تلك الفترة، وكانت تشعر بالخوف على ماغي بو غصن وكذلك تشعر بأنها تستطيع تجاوز هذه المرحلة الصعبة بكل قوة.

وأضاقت الفنانة نوال الزغبي إنها زارت ماغي بو غصن في المنزل في تلك المرحلة، وكانت حالتها الصحية صعبة، مشيرة إلى أن بعض الناس كانوا يشككون في حقيقة الأزمة الصحية التي مرت بها ماغي بو غصن، واعتبروا ذلك نوع من التمثيل، مضيفة أن ماغي بو غصن كانت تواجه الموت أو التشويه والإصابة بالشلل.

ولكن ماغي بو غصن تتمتع بصفات مميزة مثل إنها قوية ومؤمنة وتحب الحياة، وتغزلت نوال الزغبي بماغي بو غصن وقالت إن كل من يجلس مع ماغي بو غصن يحبها، وقالت: “أهضم بني آدم ممكن تقعدي معها.. أنا بنسى الدنيا لما أقعد معها”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى