أخبار النجوم

نور الخضراء تفوز بجائزة النجم الصاعد في مهرجان البحر الأحمر

نور الخضراء، الممثلة السعودية الصاعدة، أصبحت أفضل وجه في 2023، بعد فوزها بجائزة “النجم الصاعد” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشر حساب المهرجان على انستقرام تهنئة لنور الخضراء بعد الفوز بالجائزة وذكر: “تهانينا لِنور الخضراء على فوزها بجائزة النجم الصّاعد من شوبارد، والتي تهدف إلى دعم المواهب الواعِدة في عالم السينما..”.

من هي نور الخضراء؟

تعتبر الفنانة السعودية نور الخضراء من الأسماء المعروفة قبل دخولها مجال التمثيل في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب تفوقها في مجال الألعاب الإلكترونية، والتي كانت المجال الأبرز الذي اشتهرت به نور الخضراء في السنوات الأخيرة.

وحققت من خلاله نجاحات عالمية كبيرة، حيث بدأ شغفها بهذا المجال وهي في عمر 7 سنوات، وتعتبره أكثر من مجرد هواية وكذلك ترى أنه جزء من هويتها التي تقدمها للجمهور.

وكشفت نور الخضراء في السنوات الأخيرة عن موهبة جديدة لها في مجال الرسم وعروض الأزياء وغيرها، وشاركت الجمهور عدة لوحات فنية لها على حسابها بانستقرام، وكشفت عن موهبتها الفائقة في الرسم والفن التشكيلي.

وتشارك الجمهور أيضاً كواليس تنفيذ لوحاتها، وهو الأمر الذي يلقى اهتمام كبير من متابعيها، بسبب مواهبها الفنية المختلفة، وكذلك بسبب تفوقها في العديد من المجالات وآخرها مجال التمثيل والذي تحظى به بمسيرة متصاعدة ومميزة في الفترة الأخيرة.

وشاركت بعد ذلك نور الخضراء في مسلسل “اعترافات بنات” في عام 2021، وقدمت شخصية “ليان”، قبل أن تحصل على دورها الأبرز في الفيلم السعودي “حوجن” بشخصية “سوسن”، وشاركت مؤخراً في مهرجان كان السينمائي، قبل أن تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتحصل على جائزة النجم الصاعد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى