أخبار النجوم

نيللي كريم تعود إلى الكوميديا في رمضان 2024

صرحت نيللي كريم خلال لقاء لها مع “راديو 9090” مؤخراً، أنها تفكر في الحصول على استراحة من الدراما في الفترة المقبلة بعد عدة مشاريع درامية لها في الفترة الأخيرة ومنها مسلسل “ليه لأ” و”عملة نادرة” في 2023.

نيللي كريم تعود إلى الكوميديا في رمضان 2024

كشفت نيللي خلال اللقاء في اللقاء عن تجهيزها لعمل درامي جديد في موسم رمضان 2024، وقالت إنها تخطط لتقديم عمل كوميدي وترغب في العودة إلى الكوميديا مرة أخرى بعد غياب.

وقالت نيللي كريم إنها تريد الحصول على استراحة أيضاً من الموضوعات الدرامية الاجتماعية والجادة والتي تسبب لها الإرهاق، خاصة أن أعمالها في السنوات الأخيرة كانت تتطلب جهد وتركيز كبير منها، لذلك كان قرارها مؤخراً بتقديم عمل كوميدي خفيف في رمضان.

وذلك بعد آخر أعمالها الكوميدية في مسلسل “بـ 100 وش” الذي قدمته في 2020 مع عدد من الفنانين وعلى رأسهم آسر ياسين وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وزينب غريب وغيرهم، وحقق وقتها نجاح جماهيري كبير.

ومن القرارات الإنتاجية والفنية الجديدة التي اتخذتها نيللي كريم هو العودة بقوة إلى السينما في الفترة المقبلة، وقالت في تصريحاتها للراديو أيضاً أنها تريد التركيز في الفترة المقبلة في مسيرتها مع السينما، وتريد تعويض فترات غيابها عن السينما خاصة انها تفتقدها.

وقالت إنها تجهز لفيلم جديد من بطولتها بعنوان “برشامة” مع المخرج خالد دياب، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قضية الغش الدراسي، ومن المتوقع أن تصوره خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن هناك مشروع سينمائي آخر بعنوان “أناناسة” والذي من المقرر أن تصوره قبل موسم رمضان المقبل 2024، بالإضافة إلى عدة مشاريع سينمائية أخرى.

Leave a Reply

Back to top button