أخبار النجوم

هالة صدقي: استثمرت مدخراتي في زراعة وبيع البصل

هالة صدقي، الفنانة المصرية،كشفت خلال لقائها مع برنامج “ضيفي”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش،  انها استثمرت مدخراتها في زراعة وبيع محصول البصل، إضافة لافتتاح مطعم، حتى لا تجبرها الاحتياجات المادية على قبول أدوار لا تناسبها.

هالة صدقي: استثمرت مدخراتي في زراعة وبيع البصل

قالت هالة صدقي: “فتحت مطعم عشان أحافظ على هالة صدقي، ومضطرش أشتغل حاجة مش عجباني، لأن ده مصدر رزقي الوحيد.. ده مشروع كان لازم أعمله من زمان، لأني ست (تنكة) فلازم يكون في مورد تاني”.

وأضافت: “أنا ببيع بصل دلوقت، زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه، والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا نزلت أنا شيلت البصل، إيه المشكلة! عمر الشغل ما كان عيب، العيب إنك تمد إيديك”.

وسبق أن نشرت هالة صدقى مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام وهي تقوم برعاية محصول البصل، وعلقت عليه قائلة: “هو المفروض أتصور وأنا في أفخم الأماكن وأشيك الأماكن بس ده الواقع هو كده غلط ما يصحش الناس تشوفني كده حد محتاج بصل، هو الكيلو بكام بصل هالة صدقي”. وظن أغلب الجمهور أن الفيديو دعابة من كواليس تصوير أعمالها الفنية.

وعلى صعيد فني، كانت هالة صدقي قد كشفت في وقت سابق على مشاركتها في بطولة مسلسل جديد سوف يعرض في رمضان 2024، لكن حتى الآن لم تكشف تفاصيل أكبر عن مشروعها الدرامي الذي سوف يتم تصويره بين أكثر من عاصمة عربية وأوروبية من بينها جدة والقاهرة، وباريس، حيث يناقش العمل المنتظر بعض القضايا حول العرب المغتربين.

ويخشى الجمهور أن موافقة هالة صدقي على المشاركة في هذا المسلسل قد تعطل مشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة 2” التي تعد أحد أبرز العناصر التي ساهمت في نجاحه وتحديدا بسبب شخصية صفصف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى