أخبار النجوم

هالي بيري تكشف العديد من الأسرار حول معاناتها في هوليوود كممثلة ومخرجة

نشر حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي عدة لقطات من الجلسة النقاشية للنجمة هالي بيري، وعلق عليها: “سُعدنا بالجلسة الحواريّة التي جمعتنا مع الممثلة الأوسكارية والمخرجة والمنتجة هالي بيري”، ومن أبرز الأسرار التي كشفتها النجمة هالي بيري في ندوتها، هو معاناتها في هوليوود من خلال مسيرتها كممثلة ومخرجة.

هالي بيري تكشف العديد من الأسرار حول معاناتها في هوليوود

تحدثت هالي بيري عن تجربتها في إخراج مسلسل “Bruised” في 2020، وعندما سُئلت عن تجربتها الأولى في الإخراج، كانت الممثلة صريحة، ووصفت العملية برمتها بـ “الجحيم”.

وقالت: “لأنني امرأة، وامرأة سوداء، فإن المعاملة التي تلقيتها والأشياء التي كان علي أن أتحملها كانت غير معقولة.. لو كنت رجلاً أبيض أو حتى رجلاً أسود، لكان الأمر أسهل، إنه لأمر مدهش أنني صنعته، وبمعجزة اشترته Netflix”.

تحدثت أيضاً هالي بيري عن كونها أول امرأة سوداء تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم Monster’s Ball في عام 2001، وقالت إنها تشعر بالحزن لعدم فوز أي امرأة سوداء أخرى بهذا الشرف منذ أكثر من 20 عامًا.

وأضافت: “الجوائز ليست كل شيء.. نحن نعمل في الصناعة بطريقة لم نعمل بها من قبل، لذلك حدث تغيير وكان الأمر مهمًا”، وأشارت بيري إلى أنها فائزة بجائزة الأوسكار لأكثر من 20 عامًا، لكنها لم تكن دائمًا قادرة على تحديد ما ستفعله بعد ذلك.

وقالت: “لم يفعل لي ما فعله للآخرين، وهو ما يعود بكوني امرأة سوداء، لكن شركة الإنتاج الخاصة بي هي التي حركت الإبرة، يجب أن أفعل ما أريد، وأحول الأفكار إلى سيناريوهات وأقرر المنتجين الذين أعمل معهم”.

وكشفت النجمة هالي بيري في حديثها عن مفاجآتها الفنية الجديدة، وعلى رأسها تدشين شركة الإنتاج الخاصة بها، وقالت هالي بيري إن إطلاق شركة إنتاج خاصة بها يمكّنها أخيرًا من صنع القصص التي طالما أرادت إنتاجها.

Leave a Reply

Back to top button