أخبار النجوم

بعد إستقالته من نقابة الموسيقيين .. هاني شاكر يروج لحفله القادم في لبنان

هاني شاكر، الفنان المصري ونقيب المهن الموسيقية السابق، يستعد لإحياء حفل جديد في لبنان وتحديدا في لاسال فينيو صيدا الرميلة، حيث نشر الفنان المصري عبر حسابه على “انستجرام” فيديو للتحضيرات الخاصة للحفل.

هاني شاكر يروج لحفله القادم في لبنان

من المقرر أن يقام الحفل في يوم 17 يوليو الجاري، ويتوقع حضور عدد كبير من الجماهير المحبة للنجم المصري لهذا الحفل الذي يؤكد بهذه الخطوة  تجاوزه لأزمة استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

كما أنه حرص على الإعلان عن حفله الجديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأظهر في الفيديو التحضيرات التي تقام استعدادا لهذه الليلة وجاء تعليق هاني شاكر على الفيديو فكتب: “تحضيرات حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان يوم 17 يوليو”.

وحظي حفل هانى شاكر بتفاعل كبير من قبل جمهوره في لبنان حيث رحب العديد منهم بقدوم النجم المصري ولإحيائه لحفل جديد، وعبر بعضهم عن شوقهم للقائه في الحفل المنتظر الذي يأتي بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها هاني شاكر.

والتي على إثرها قرر تقديم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية والتي أحدثت ردود فعل واسعة نظرا لقيمة الفنان هاني شاكر وأيضا الدور المهم الذي قام به في السنوات الأخيرة داخل أسوار النقابة والذي أشاد به قطاع واسع من نجوم الغناء في مصر الذين ساعوا لمساندته بعد إعلان استقالته.

و كان الفنان هاني شاكر قد قرر تقديم استقالته كنقيب للمهن الموسيقية وذلك على خلفية ما حدث في المؤتمر الصحفي من مشاجرة بين بعض من أعضاء النقابة بسبب أزمة عودة الفنان حسن شاكوش كعضو فيها ، وهو ما جعل الفنان هاني شاكر يقرر الانسحاب من المؤتمر ويعلن استقالته على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

و قال هاني شاكر إنه لا يريد الاستمرار في النقابة، ووجه الشكر لأعضائها وإدارتها على الفترة التي قضاها في رئاسة النقابة، وأكد أنه لا يريد الخوض في التفاصيل، ولكنه حزين بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت داخل النقابة، والتي جعلت البعض يهاجم موقفه من مطربي المهرجانات.

Back to top button