أخبار النجوم

هدى حسين تستعد للمشاركة في مسرحية عالمية ضمن فعاليات جولة المملكة 2024

هدى حسين، تستعد الآن للمشاركة في مسرحية جديدة ضمن فعاليات جولة المملكة المقرر أن تنطلق بعد أشهر قليلة، حيث من المتوقع أن تبدأ بعد انتهاء شهر رمضان، تفاصيل المسرحية المنتظرة كشف عنها المخرج عبدالعزيز المسلم عبر حسابه على انستجرام، حيث تحدث عن تجديد التعاون مع الفنانة هدى حسين بعد ناجح كل من مسرحية “الطابق الثاني”، و”السحر الأسود”، وعرضهما في كل من المملكة العربية السعودية والكويت.

تفاصيل مسرحية هدي حسين في جولة المملكة 2024

العرض المنتظر ينتمى كباقى الأعمال السابقة لمسرح الرعب، وقام بتأليفه وإخراجه الفنان الكويتي، الذي علق على هذا عبر حسابه على انستجرام، فكتب: “يتم للاستعداد حالياً لتقديم مسرحية عالمية جديدة لعروضه في ( جولة المملكة ) ضمن سلسلة مسرح الرعب الكوميدي تأليف والإخراج المسرحي عبدالعزيز المسلم، نتمنى التوفيق والنجاح”.

وتعود هدى حسين بقوة في رمضان 2024 بعمل اجتماعي يتطرق إلى قضايا اجتماعية ملحة بتناول جديد، حسب ما أعلنت الكاتبة هبة مشاري حمادة في تصريحاتها بالعربي ET، ويحمل اسم المسلسل “زوجة واحدة لا تكفى”.

مما يظهر أن المسلسل قد يتطرق إلى قضية تعدد الزوجات، كما أن العمل سوف يشارك فيه كوكبة من أشهر نجوم الخليج ومصر، تم الكشف عنهم خلال الفترة الماضية، مع بداية انطلاق التصوير.

حيث من المقرر أن يتصدر البطولة كل من الفنان ماجد المصري، وآيتن عامر، ونور الغندور، ولولوة الملا، وأحمد إيراج، وفاطمة الصفي، وليلى عبدالله ونور الشيخ، وسحر حسين، وهم نفس نجوم الذين شاركوا في أعمال سابقة مع الفنانة هدى حسين، او الكاتبة هبة مشاري حمادة، في تأكيد على الكيمياء التي تجمع فريق العمل الذي يقوم بإخراجه علي العلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى