أخبار النجوم

هذا ما قالته دنيا سمير غانم عن احتراف ابنتها كايلا التمثيل

واجهت النجمة دنيا سمير غانم عدة تساؤلات حول مستقبل ابنتها الفني بعد ظهورها الأول في المسلسل معها، خاصة بعد الإشادات العديدة التي تلقتها ابنتها الصغرى على قدراتها التمثيلية وبرائتها وظهورها الخاطف، وكشفت النجمة دنيا سمير غانم كواليس جديدة عن ظهور ابنتها الفني الأول خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً.

هذا ما قالته دنيا سمير غانم عن احتراف ابنتها كايلا التمثيل

قالت دنيا إن مشاركة ابنتها في المسلسل جاء بناء على رغبتها وليس بطلب منها، وذلك بعدما أبدت كايلا رغبتها في مشاركة والدها أي من أعمالها الفنية الجديدة.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم في تصريحاتها إنها لا تعرف ماهي الخطوة المقبلة لابنتها كايلا، خاصة أنها لا تمتلك خطة لها، وأضافت أن ظهور ابنتها في المسلسل جاء بسبب الأجواء الطفولية في العمل، والتي كانت فرصة مناسبة لظهورها معها في أحداث المسلسل وأحبت تواجدها في عمل من هذا النوعية.

وخاصة أيضاً أن ابنتها كانت تريد الظهور معها، وقالت أن ابنتها تذكرها بها في بداياتها حينما كانت تحضر في كواليس مسرحيات والدها الراحل سمير غانم، لأن ابنتها كايلا تحب الظهور على المسرح وتحية الجمهور وحفظ الأغاني المقدمة في الأعمال.

وأضافت دنيا سمير غانم في تصريحاتها أن ابنتها طلبت منها سابقاً أن تكون معها في إحدى أعمالها الفنية بسبب حبها لهذا الأمر، أما عن سبب تراجع دنيا سمير غانم ورامي رضوان عن إخفاء ابنتهما عن الأضواء طوال السنوات الماضية، قالت دنيا سمير غانم إنها كانت تريد تقديم ابنتها للجمهور واختارت المسلسل من أجل أن تكون لحظة مناسبة لظهور ابنتها وتقديمها للجمهور بطريقة مميزة وجميلة.

وجاء ذلك بعد ظهور ابنتها أيضاً في الفترة الأخيرة في كواليس مسرحيتها “أنستونا”، وصعدت معها على المسرح لتحية الجمهور، وذلك قبل أن تشارك لأول مرة في مسلسل “جت سليمة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى