أخبار النجوم

هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها النفسية الأخيرة

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، عادت إلى الظهور مرة أخرى في الإعلام ومواقع التواصل بعد فترة طويلة من الابتعاد والاختفاء، وهي الفترة التي مرت بها بعدة أزمات صحية ونفسية وأقلقت بها الجمهور.

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها النفسية الأخيرة

نشر اليوم مدير أعمال شيرين، إيهاب صالح، أحدث صور للفنانة شيرين عبد الوهاب من دبي، أثناء استعداداتها لإحياء حفلها الأول بعد أزمتها الأخيرة.

وعلق على الصور عبر حسابه بتويتر قائلاً: “شيرين موجودة في دبي ولسه واصلة بالليل بالسلامة وتجهيزات وتحضيرات من بدري لحفلة يوم الجمعة دي في كوكاولا أرينا.. قولتلكم ميعادنا على المسرح إن شاء الله”.

وحلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج “إي تي بالعربي”، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها الأخيرة، وكشفت عدة أسرار جديدة عنها، ومنها طريقتها في تجاوز آثار فترة غيابها الطويلة.

وطمأنت الجمهور على حالتها النفسية والصحية، وقالت إنها سعيدة بعودتها للحفلات من دبي، وكشفت إنها تجهز لحفل جديد في دولة كبيرة خلال أيام، وقالت مازحة إنها مثل السمكة التي تعود إلى البحر، وعبرت عن افتقادها للحفلات وللجمهور.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في اللقاء عن سبب اختفائها في الفترة الماضية، وقالت إن جزء من أسباب اختفائها يرجع إلى حالتها النفسية وظروفها التي كانت أكبر منها، وأن ابتعادها كان جزء من فترة النقاهة.

وأشارت إلى أنها كانت تحتاج إلى تلك الفترة خاصة أنها تعمل في المجال الفني منذ أن كان عمرها 13 عام، وعاشت ما يقارب 24 عام تحت الأضواء والشهرة، لذلك كانت تحتاج إلى أجازة من ذلك، خاصة بعد ظروفها النفسية الأخيرة، وقالت إنها في حالة تحسن حالياً ولكن هناك بعض الأشياء النفسية التي مازالت تتعبها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى