أخبار النجوم

هذا هو مفهوم السعادة في حياة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، تحدثت عن حياتها العائلية وأبرز التحديات التي واجهتها في حياتها وغيرها من الأسرار العائلية الجديدة عنها، وذلك خلال تصريحاتها في برنامج “كلام نواعم”، وتحدثت نادين نجيم في البرنامج عن مصادر السعادة في حياتها ومفهوم السعادة بالنسبة إليها.

مفهوم السعادة في حياة نادين نسيب نجيم

قالت نادين إن كل شخص هو مسئول عن سعادته، ولكن الإنسان يحب مشاركة سعادته مع الآخرين ويحتاج إلى الآخرين، ولكن ليس كل من حولنا يسعد بسعادتنا، لذلك لا بد من توفر الوعي باختيار المحيطين بنا لمشاركتهم سعادتنا.

وأكدت أن أكبر مصدر لسعادتها هم أبنائها، وأضافت أن أبنائها مهما فعلوا في المنزل من تصرفات ولعب لا تشعر سوى بسعادة بتواجدهم معها، وتشعر بالضيق في حال سفرها أو انشغالها عنهم في تصوير الأعمال.

ووصفت أبنائها بـ”الحط الأحمر” في حياتها، وفي المرتبة الثانية بالنسبة لها هو شريك حياتها والذي من المفترض أن تكون سبب سعادته مثل ماهو مصدر سعادتها.

وتحدثت نادين نجيم عن الجدل الذي يثار حول حياتها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها شخص صريح ولكن حدود صراحتها متعلقة بحريتها، وتحرص على الحصول على حقوقها وتحرص على توضيح الأمور غير الصحيحة عنها في حال ارتباطها بها بمفردها، وانتقلت إلى الحديث عن فترة طلاقها وتجربتها مع الطلاق من زوجها السابق هادي الأسمر.

وقالت في تصريحاتها إن الطلاق ليس معناه أن هناك شخص سيء وآخر جيد، ولكنه يعني أن هناك عدم قدرة نفسية بين الزوجين ولا وجود طريقة تفكير مشتركة بينهما ولا تجعمهما تفاصيل صغيرة التي تراها أهم شيء لأنها تكبر مع الوقت وتصبح محورية في العلاقات.

وكشفت نادين نجيم عن عدة مواقف لها مع أبنائها، ومنها سؤال من ابنها الصغير الذي طلب منها السفر مع والده من أجل التعرف على بعضهم أكثر قبل اتخاذ قرار الزواج، بالإضافة إلى الأسئلة التي تراها محرجة.

وأضافت نادين نجيم أن الأولوية بالنسبة إليها أن يتجاوز أبنائها هذه المرحلة بدون أن يحملوا مشاعر سيئة بداخلهم حين يكبروا، خاصة ابنتها التي لا تريد لها أن تشعر أن الزواج فاشل أو أن تفقد الأمل في الحب والعلاقات وأن لا ترى هذه الأمور صعبة، ولكن ابنها “جيوفاني” مازال صغيراً ويهتم باللعب واللهو.

وتحدثت نادين نجيم عن عدة قضايا أخرى في برنامج “كلام نواعم” ومنها قضية الطلاق في المجتمع، وقالت إن المجتمع يلقي باللوم عادة على المرأة في قصص الطلاق، وكذلك تحدثت عن التعليقات السلبية والتنمر على مواقع التواصل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى