أخبار النجوم

هذه كانت أبرز مفاجآت النجوم في اللحظات الأخيرة من عام 2023

عدد من النجوم العرب فاجأوا الجمهور بأحداث عائلية غير متوقعة في اللحظات الأخيرة من عام 2023، ومن أبرز مفاجآت النجوم في اللحظات الأخيرة من عام 2023 هي إعلان النجمة العراقية رحمة رياض حملها الأول من زوجها ألكسندر علوم.

أبرز مفاجآت النجوم في اللحظات الأخيرة من عام 2023

أعلنت النجمة العراقية رحمة رياض حملها الأول من زوجها ألكسندر علوم، حيث نشر الثنائي جلسة تصوير رومانسية لهما بالأبيض والأسود على حسابهما بانستقرام، واستعرضت من خلاله رحمة رياض حملها الأول، وقال الثنائي في تعليق مشترك لهما: “فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا.. تمنوا لنا الخير واحنا نتمنى لكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”.

وتلقى الثنائي العديد من رسائل التهنئة من الجمهور وزملائهما النجوم أيضاً، والذين حرصوا على مشاركتهما الاحتفال بهذا الحدث المميز، وعلقت النجمة بلقيس لرحمة رياض قائلة: “الف مبروك حبيبتي الله يوفقكم ويجيب البيبي بالف خير وصحة وعافية”.

وعلقت النجمة داليا مبارك قائلة: “الف مبروك يارب يجي بالسلامة وتفرحوا بسلامتك وسلامة البيبي”، وكذلك الفنانة جيسي عبدو التي قالت: “الف مبروك حبيبة قلبي.. يا رب يحفظكم ويخليكم لبعض وتكون سنة خير ونجاح عليكم”.

وكشف أيضاً النجم تامر حسني عن مفاجأة عائلية جديدة له في اللحظات الأخيرة من عام 2023، وحرص على الاحتفال برأس السنة 2024 برفقة بسمة بوسيل وأبنائهما، ونشر صورة عائلية عبر حساباته بمواقع التواصل، ظهر بها وهو يرتدي الجلباب برفقة أبنائه وبسمة بوسيل.

وظهر أيضاً وهو يحتضن أسرته وعلق على الصورة قائلاً: “كل سنه وانتوا طيبين ويارب.. سنة افضل على الجميع وعلى امتنا العربية”، واكتفت بسمة بوسيل بتهنئة تامر حسني على العام الجديد في تعليقها، وذلك وسط تساؤلات الجمهور حول عودتهما مرة أخرى بعد عدة أشهر من الانفصال هذا العام.

وفاجأت الفنانة أصيل هميم الجمهور بالاحتفال بخطبتها في نهاية 2023، وأعلنت الخبر عبر حسابها بانستقرام، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع خطيبها عبر انستقرام، واكتفت بتعليق: “باركولي”.

واعتبر الجمهور خطبتها خير ختام لعام 2023 بالنسبة إليها، كما كشفت أصيل هميم في لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن احتفالها بخطبتها في بغداد في حفل اقتصر على العائلة فقط، وأن حفل زفافها قد يكون بعد فترة طويلة وليس في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى