أخبار النجوم

هذه كانت رسالة ماغي بوغصن لبطلة النسخة التركية من مسلسل “للموت”

خلال الأيام الماضية، بدأ تصوير مسلسل “للموت” النسخة التركية، الذي يعد من الأعمال التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية، بتعاون يجمع بين شركة D Media التركية وشركة إيغل فيلمز، واهتمت النجمة ماغي بوغصن بتوجيه رسالة عبر حسابها على موقع X لبطلة مسلسل “للموت” النسخة التركية.

رسالة ماغي بوغصن لبطلة النسخة التركية من مسلسل “للموت”

كتبت ماغي بوغصن عبر موقع X : “رسمياً انطلاق تصوير مسلسل للموت بنسخته التركية في تركيا، رسالة للزميلة التركية نيلبيري شاهينكايا اللي رح تلعب دور سحر واسمها بالعمل صحراء، أول شي بالتوفيق يا صغيّر..تاني شيء ما تنسي تستعملي مصطلحات سحر.. يا قريع يعني Ey Kurey! ويا صغيّر يعني Ah küçük olan حدا بيعرف إذا مزبوط؟”.

وحقق مسلسل “للموت” على مدار 3 مواسم نجاحات كبيرة على مستوى المشاهدة، وتحديدا بعد انطلاق عرض الموسم الأول في عام 2021، واستمر عرضه حتى رمضان 2023، وقد حمل المسلسل الكثير من التفاصيل والأحداث المشوقة التي جمعت ما بين الدراما والأكشن والتشويق.

فدارت قصة الموسم الاول من العمل حول حياة كل من سحر وريم التي عانت كلاهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ، وفي الموسم الثاني، تعرضت كل من ريم وسحر لمحاولة انتقام بعد انكشاف لعبتهما، وفي الموسم الثالث تهرب كلاهما وتغيران اسمائهما في محاولة لتجاوز الماضي، لكن تحدث الكثير من الأشياء التي تعيدهما من جديد.

Leave a Reply

Back to top button