أخبار النجوم

هشام ربيع يعلق لأول مرة على وقوع الطلاق بينه وبين المطربة بوسي

هشام ربيع، مصفف الشعر والزوج السابق للمطربة بوسي، علق خلال لقاء له على شاشة القاهرة والناس، ببرنامج “إزاي تعمل فلوس؟”، على وقوع الطلاق بينه وبين بوسي، والذي تصدر محركات البحث خلال الشهور الماضية، وهذه كانت أبرز تصريحاته.

هشام ربيع يعلق لأول مرة على وقوع الطلاق بينه وبين المطربة بوسي

قال هشام ربيع: “الطلاق وقع منذ شهرين، ولكن الكلام على السوشيال ميديا عن الخلافات غير صحيح، فما ينشر على السوشيال ميديا يكون 10% منه صحيح والباقي شائعات وأمور غير حقيقية”.

وتابع طليق بوسي: “أن السبب في هذه الأخبار هو الرغبة في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وهذا أكثر ما يشعرني بالضيق من السوشيال ميديا، وهي قول أمور غير حقيقية”.

وأكمل هشام ربيع حديثه: “أن مثل هذه الشائعات تسبب في أثر نفسي كبير، وبسبب ذلك قرر الابتعاد عن السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك وإنستغرام”، وبسؤاله عن سبب الانفصال، رفض الإجابة على السؤال، قائلاً: “هي صفحة واتقفلت”.

وقال هشام ربيع إن العلاقة مع بوسي الآن جيدة، فهم مازالوا أصدقاء، قائلاً: ” مازلنا أصحاب مفيش مشاكل بينا، آخر مرة كان في تليفون بينا في راس السنة كنت بعيد عليها، المشكلة إن السوشيال كبرت الموضوع”.

وواصل حديثه قائلاً: “ممكن منفعش إننا نكون أزواج ولكن ممكن جداً ننجح في إننا نكون أصدقاء”، مؤكداً على عدم وجود أي خلافات أو محاكم بينهما، وعن بوسي نفسها قال: “هي سيدة محترمة تعشق عملها، وكنت معجباً بشدة بمدى إخلاصها لعملها”.

Leave a Reply

Back to top button