أخبار النجوم

هشام عاشور يشيد بأداء نيللي كريم في مسلسل “عملة نادرة”

هشام عاشور، تحدث خلال لقاء لبرنامج “تفاعلكم”، عن كواليس مشاركته نيللي كريم  مسلسلها في رمضان 2023، حيث أشاد عاشور بقدرات زوجته في العمل، ومدى إنباهره بما قدمته وبتجربة العمل معها عموماً.

هشام عاشور يشيد بأداء نيللي كريم في مسلسل “عملة نادرة”

قال هشام عاشور خلال اللقاء: “نيللي وحش تمثيل، لحد أسبوع قبل ما نبدأ مكنتش مصدق إنها تعمل كده، عارف إنها جامدة جداً، لكن بعد إللي عملته في المسلسل وإزاي ماسكة الشخصية ومشاعر الشخصية الصعيدية وتون اللغة ولغة الجسد، شايف إنها عاملة دور من أكبر وأهم الأدوار بالنسبة لها”.

كذلك أكد هشام أن تقديمه لشخصية صعيدية بمسلسل “عملة نادرة” تحدٍ كبير، لافتاً إلى أن اللغة الصعيدية ولغة الجسد ليست أسهل شيء، وأشار إلى أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري، بذل مجهوداً غير عادي، حتى يتمكنوا من النطق باللغة الصعيدية بصورة سليمة، قائلاً إنه أحب الصعيدي بعدما شارك في المسلسل.

وعن الشخصية التي يقدمها بالعمل، أوضح أنها الشخصية الوحيدة التي تمثل صوت الحق والعدل، وسط أناس تتصارع حول العديد من الأمور غير الجيدة كالمخدرات والسلاح.

وأكمل: “الأستاذ المتعلم محطوط وسط ده، لما كنا في الصعيد شفنا ناس أهاليهم يكبروهم ويعلموهم، وبعد ما يعلموهم يلاقوا نفسهم محطوطين وسط القصة دي؛ مخدرات وسلاح ويضطرون للعمل مع تلك المواقف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى