أخبار النجوم

هشام عباس يطرح الأغنية الدعائية الثانية لفيلم “شوجر دادي”

هشام عباس، الفنان المصري أطلق الأغنية الدعائية الثانية لفيلم “شوجر دادي”، والتي تعاون فيها  مع الشاعر الغنائي والملحن محمود خميس، وكان من إنتاج شركة كرافت ميديا – حمدي بدر وسوني ميوزك الشرق الاوسط، اغنية “شوجر دادي” هي اول اغنية لهشام عباس في السنة الحالية وهي متوفرة الان على جميع المنصات الموسيقية.

تفاصيل فيلم “شوجر دادي”للنجمة ليلى علوي

فيلم “شوجر دادي” يدور في إطار كوميدي، يكشف من جديد عن حالة التنوع الذي دائما ترغب ليلى علوي في تقديمها خلال أعمالها السينمائية في الفترة الماضية، خصوصا أن العمل يجمع عدد كبير من النجوم الشباب بالإضافة لعدد من كبار نجوم الكوميديا في مصر.

يشارك في بطولة فيلم “شوجر دادي”، كل من مي الغيطي ومحمد محمود فرح الزاهد، جوهرة، ومصطفى غريب، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود عبدالكريم.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي مؤخراً، الأغنية الرسمية للفيلم بصوت الفنانة نانسي عجرم، والتي حملت اسم آخر إصدار، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

أغنية آخر إصدار، من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر چان بيار بطرس، شكر خاص للمنتج الموسيقي المهندس هاني محروس، ومن تنفيذ شركة كاسيت ميديا وتوزيع فى جميع أنحاء العالم شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.

الجدير بالذكر أن ليلى علوي حرصت في السنوات الأخيرة على أن تشارك في بطولة أعمال تدور في إطار كوميدي خصوصا بعد عودتها للسينما بعد غياب، فالنجمة المصرية قدمت في عام 2021 فيلم “ماما حامل”.

Leave a Reply

Back to top button