أخبار النجوم

هكذا أحتفلت كارول سماحة بعيد ميلادها الـ 51

كارول سماحة، المطربة اللبنانية، أحتفلت بطريقة مبهجة بعيد ميلادها الـ 51، حيث نشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام أثناء احتفالها المميز بعيد ميلادها على الشاطيء.

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 51

وجهت كارول من خلال الصور رسالة خاصة إلى الجمهور قالت بها: “في مهب بالحب والتمنيات الحارة في عيد ميلادي! شكرا لكم جميعا لجعله لا ينسى”، وتلقت كارول سماحة عدة رسائل تهنئة من زملائها الفنانين.

ويأتي احتفال كارول سماحة بعيد ميلادها في الوقت الذي تعيش به حالة فنية مميزة، وطرحت في الفترة الأخيرة عدة أغاني جديدة، وأحدثها أغنية “نسخة مني” التي طرحتها منذ شهر.

وحققت الأغنية رواج كبير ووصلت نسبة مشاهدات الكليب إلى أكثر من 13 مليون مشاهد في شهر واحد فقط، وتفاعل الجمهور مع الحالة الرومانسية المميزة التي نقلتها كارول سماحة في الكليب والأغنية، كعادتها في معظم أعمالها الغنائية السابقة.

وعلى مدار مسيرتها الغنائية، نقلت كارول سماحة الرسائل الإيجابية للجمهور في عدة أغاني، ومنها أغنية “Bon Voyage”، التي طرحتها في 2020، وقالت في كلماتها: “ما بتوقف ايامي ما اسهل هالحياة، ورح كمل أحلامي حلمي بعمرو ما مات، ما بضعف ما بزعل عادي وأكتر من عادي، ما تنطر ولا تسأل انشالله تلاقي السعادة..”.

وكررت كارول سماحة التجربة أيضاً في أغنية “أجازة” العام الماضي التي تقول في كلماتها: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس.. وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.. بتروح وتيجي الفلوس، بس اللي باقي النفوس، دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش، ها احنا ايه ف جيبنا كام، هنعيش اللحظة وتمام، مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى