أخبار النجوم

هكذا أحتفل شاروخان بنجاح”Jawan” بمشاركة أبطال الفيلم

شاروخان، النجم العالمي، أحتفل مع أبطال فيلم  “Jawan” بنجاحه الكبير، وذلك في مؤتمر صحفي أقيم في استوديوهات ياش راج فيلمز في مومباي بالهند، معجبوا شاروخان تواجدوا خارج الاستديو من أجل الاحتفال مع أبطاله بالنجاحات التي حققها، وعبر شاروخان عن تقديره الكبير للجمهور.

شاروخان يحتفل بنجاح”Jawan”

خلال المؤتمر، أشاد شاروخان بفريق العمل الذين اعتبروهم الأبطال الحقيقيين الذين ساهموا بقوة في نجاح الفيلم، وتواجد جميع أبطاله في تلك الاحتفالية.

بينما اعتذرت النجمة نايانثارا عن التواجد بسبب احتفال والدتها بعيد ميلادها، لكنه وجهت رسالة مسجلة تحدثت فيها عن سعادتها بالنجاح الذي حققه “Jawan”، وتعاونها مع شاروخان الذي وجه أيضا رسالة تهنئة لوالدتها.

شاروخان استغل فرصة الاحتفال الكبير بهذا النجاح، وخطف الأنظار مع صناع الفيلم عندما قاموا بأداء رقصة أحد أغاني العمل، وأشار شاروخان أن رحلة فيلم “Jawan” استمرت لـ4 سنوات كاملة بسبب التحضيرات المستمرة والتي توقفت لفترة نتيجة جائحة فيروس كورونا، وضيق الوقت الذي تسببت في تأخير عرضه، لكن في النهاية استطاع الفيلم أن يحقق نجاحا استثنائيا وتاريخي في شباك التذاكر.

ديبيكا بادكون تصدرت كذلك الحضور للاحتفال بنجاح فيلم “Jawan” وحرصت النجمة الهندية أن تكون بجوار زميلها شاروخان الذي شاركته بطولة مجموعة كبيرة من الأفلام حقق جميعها نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات، وآخرها فيلم “Pathaan” الذي يعد من أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في تاريخ السينما الهندية.

ويبدو أن الفيلم الجديد يسير على دربه وهو العمل أيضا الذي حلت فيه ديبيكا بادكون كضيف شرف، نجمة بوليوود تحدث في الفترة الأخيرة عن سر الكيمياء التي تجمعها مع شاروخان ومشاركتهما في بطولة عدد كبير من الأعمال، وأكدت أن هذا يعود إلى الثقة والاحترام الذي يسيطر علي علاقتهما، بالإضافة إلى أنها من النجمات القلائل القادرت على أن تؤثر به، وذلك حسب تصريجاتها لمجلة The Week.

ديبيكا بادكون نشرت أيضا عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور لها خلال الاحتفال بنجاح الفيلم، وحرصت أن تظهر في صورة عفوية وهي تقبل النجم شاروخان، وكان الثنائي ديبيكا بادكون وشاروخان تعاونا في مجموعة ضخمة من الأعمال منها فيلم “Pathaan” التي وصلت إيراداته لما يقارب الـ130 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى